ليفاندوفسكي: كنا نستطيع هزيمة فالنسيا بنتيجة أكبر

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليفاندوفسكي يسجل ثنائية لبرشلونة في افتتاح الدوري الإسباني موسم 2025-24 أمام فالنسيا - Laliga/tv
ليفاندوفسكي يسجل ثنائية لبرشلونة في افتتاح الدوري الإسباني موسم 2025-24 أمام فالنسيا - Laliga/tv
دبي-- الشرق

أكد هداف نادي برشلونة في الموسمين الماضيين، روبرت ليفاندوفسكي، أن الفوز بهدفين لهدف على فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني موسم 2025-24، نتيجة لا تُعبر عن الأداء الذي قدمه فريقه على ملعب المستايا مساء اليوم السبت، حيث كان يستطيع البرسا إنهاء اللقاء بحصيلة أكبر.

وتأخر برشلونة بهدف في الدقيقة 40 عن طريق هوغو دورو، واحتاج لريمونتادا من أجل الخروج من معقل الخفافيش فائزاً بأول ثلاث نقاط تحت قيادة المدرب الألماني هانزي فليك.

وقال ليفاندوفسكي بعد تسجيل ثنائية في حديث خص به تلفزيون لا ليغا "من المهم الفوز في بداية الموسم خاصةً على ملعب مثل هذا، كان بإمكاننا أن نفوز بنتيجة أكبر لو أستغلينا الفرص، لكن في النهاية فزنا وهذا المهم".

وحلل المهاجم الدولي البولندي المباراة بقوله "خلال أول 25 دقيقة لم نكن جيدين ولكن مع الوقت تحسن مردودنا خلال الشوط الثاني، تواجد هذا العدد من اللاعبين الشباب في الفريق منحنا الحيوية وجعلنا نلعب بشكل أفضل".

ونال روبرت ليفاندوفسكي لقب رجل مباراة فالنسيا وبرشلونة حيث لم يكف عن التحرك خلف المدافعين، ونجح في ترجمة عرضية لامين يامال لهدف في نهاية الوقت الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف هدفه الثاني من علامة الجزاء بعد العودة من الاستراحة بثلاث دقائق.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك