ليفاندوفسكي يقود برشلونة لهزيمة فالنسيا في أول قمم الليغا

بداية ناجحة للبارسا خارج الديار

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة يحتفل مع زملائه بالفريق بعد تسجيله هدفاً في شباك فالنسيا - 17 أغسطس 2024 - REUTERS
روبرتو ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة يحتفل مع زملائه بالفريق بعد تسجيله هدفاً في شباك فالنسيا - 17 أغسطس 2024 - REUTERS
دبي-- الشرق

قلب برشلونة تأخره بهدف إلى فوز مثالي بنتيجة 1-2 أمام مضيفه فالنسيا، في قمة مباريات الجولة الأولي من الدوري الإسباني موسم 2025-24، والتي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء اليوم السبت 17 أغسطس.

افتتح فالنسيا أهداف المباراة في الدقيقة 44 بواسطة مهاجمه المتألق هوغو دورو بعد تلقيه تمريرة من دييغو لوبيز.

لكن نجم إسبانيا في يورو 2024 لامين يامال كان له رأي آخر بتقديم تمريرة بينية رائعة إلى ليفاندوفسكي سجل منها هدف التعادل في الدقيقة 45+5، لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل 1/1.

وواصل برشلونة سيطرته على المباراة ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 (الثالثة من بداية الشوط الثاني) من ركلة جزاء راجعها الحكم بواسطة تقنية الفار.

وقام المدير الفني لنادي برشلونة هانزي فليك بعدة تغييرات لتأمين النتيجة مثل إشراك جيرارد مارتين وأندريس كريستنسين وبيدري بدلاً من أليخاندرو بالدي وباو كوبارسي وفيران توريس في الدقيقة 64.

باو كوبارسي في مباراة فالنسيا وبرشلونة بالدوري الإسباني 17-8-2024
باو كوبارسي في مباراة فالنسيا وبرشلونة بالدوري الإسباني 17-8-2024 - Reuters

وواصل المدرب الألماني تأمين الخطوط الخلفية بإشراك المدافع العائد من إعارة ناجحة مع جيرونا إريك غارسيا في الدقيقة 71 بدلاً من لاعب الوسط اليافع مارك بيرنال الذي شهدت هذه المباراة أول مشاركة في مسيرته مع الفريق الأول بمنافسات الدوري.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق شارك نجم الفترة التحضيرية للموسم الجديد، باو فيكتور، في تشكيلة برشلونة بدلاً من أحد نجوم المباراة لامين يامال.

تصنيفات

قصص قد تهمك