خوليان ألفاريز يكشف سر انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب أتلتيكو مدريد الجديد خوليان ألفاريز خلال حفل تقديمه - 16 أغسطس 2024 - X@Atleti
لاعب أتلتيكو مدريد الجديد خوليان ألفاريز خلال حفل تقديمه - 16 أغسطس 2024 - X@Atleti
دبي-رويترز

أعرب المهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز عن حماسته لخوض تحد جديد مع أتلتيكو مدريد بعد فترة قصيرة مليئة بالألقاب مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

انضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً إلى النادي الإسباني بعقد مدته ست سنوات يوم الاثنين، وبينما لم يكشف الناديان التفاصيل المالية للصفقة، ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن أتلتيكو دفع نحو 75 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمكافآت محتملة، للفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني.

وهذا أكبر صفقة بيع في تاريخ مانشستر سيتي، وتخطت الـ50 مليون جنيه إسترليني التي حصل عليها "السيتزنز" قبل عامين حين غادر رحيم سترلينغ إلى تشيلسي.

لماذا رحل ألفاريز عن سيتي وانتقل إلى أتلتيكو؟

قال ألفاريز في حفل تقديمه كلاعب جديد في أتلتيكو مدريد: "شعرت أنني بحاجة إلى تغيير في مسيرتي. أبحث عن تحدٍ جديد. أشعر أن هذا النادي يمنحني المساحة لتقديم أفضل نسخة لي كلاعب كرة قدم".

وقال ألفاريز، الذي سجل 36 هدفاً في 103 مباريات مع سيتي، إنه مستعد لبذل كل ما في وسعه لفريق مواطنه دييغو سيميوني.

وقال: "أود أن ألعب، أنا متاح دائماً في أي مركز، وطالما أنا في الملعب لمساعدة الفريق سأكون سعيداً. أنت تحلم دائمًا بالفوز؛ تحب الفوز والمنافسة. لا أشعر بأنني بطل خارق لأنني فزت بكأس العالم. أنا هنا لأقوم بواجبي وأقاتل من أجل جميع المسابقات".

وأضاف: "أهدافي هي محاولة للوصول لأفضل نسخة مني، والنمو كشخص وكذلك المساعدة في الفوز".

وسيبدأ أتلتيكو مدريد، الذي احتل المركز الرابع في الدوري الإسباني الموسم الماضي، مشواره خارج أرضه بمواجهة فياريال يوم الاثنين.

تصنيفات

قصص قد تهمك