جيسوس: نهائي كأس السوبر السعودي مشوّق بين الهلال والنصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب الهلال جورجي جيسوس في مؤتمر صحافي عشية نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد النصر - 16 أغسطس 2024 - X/@aawsat_spt
مدرب الهلال جورجي جيسوس في مؤتمر صحافي عشية نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد النصر - 16 أغسطس 2024 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

رجّح البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال خوض "نهائي مشوّق" ضد النصر في كأس الدرعية للسوبر السعودي، متمنّياً مشاركة البرازيلي مالكوم باللقاء.

الهلال والنصر يخوضان نهائي كأس السوبر السعودي في أبها السبت، بعدما فاز الأول على الأهلي والثاني على التعاون في نصف النهائي.

وقال جيسوس: "مجدداً الهلال طرف في نهائي آخر ضد منافس قوي ورائع، ستكون مباراة قوية تعكس تطوّر الكرة السعودية، التي وصلت إلى المستوى العالي والعالم يشاهد".

وأضاف: "لدى الفريقين لاعبون كثر بجودة عالية، نبحث أن نخرج بالوجه القوي للكرة السعودية. النهائي سيكون مشوّقاً وسنقدّم نحن والنصر صورة مشرّفة للعالم".

المدرب البرتغالي لفت إلى أن "المباراة ستكون منقولة على مستوى العالم ودول أوروبا والبرازيل"، وزاد: "نرغب بأن نُظهر أفضل صورة للكرة السعودية، وما أظهرناه الموسم الماضي".

ورأى أن "لدى الهلال قائمة قوية من اللاعبين"، مضيفاً: "فترة الإعداد كانت من أجل العمل على استعداد اللاعبين، خصوصاً الموجودين خارج الفريق الموسم الماضي، مثل (حمد) اليامي الذي كان بالشباب ويتمتع بإمكانات".

مالكولم

جيسوس سُئل عن احتمال مشاركة البرازيلي مالكوم في اللقاء، بعد عودته من الإصابة، فأجاب: "مالكوم في طور العودة، سيدخل تدريبات الفريق اليوم وإن كان جاهزاً سيشارك في النهائي".

وأضاف: "نتمنّى أن يشارك مالكوم، إذ يملك حلولاً عديدة ويساعد الفريق دائماً".

وتابع: "مالكوم من أفضل اللاعبين في الهلال والدوري. بالنسبة إليّ كمدرب معرفة مالكوم التكتيكية مهمة، وهو يجعل الأمور أكثر سهولة".

الهلال والنصر

جيسوس تطرّق إلى الحماس الذي تشهده مباريات الهلال والنصر، قائلاً: "في كلّ مكان بالعالم النهائيات والديربيات تشهد توتراً لا يمكن السيطرة عليه بالكامل".

وأضاف: "أحياناً لا تستطيع التحكّم في ردود الفعل وبعض اللحظات تظهر تصرّفات غريبة".

سعود عبد الحميد

مدرب الهلال سُئل عدم إشراكه الظهير الأيمن سعود عبد الحميد أمام الأهلي، علماً أنه يسعى إلى الانتقال لروما، فأجاب: "لا علاقة لذلك بالانتقال أو الرحيل. اللاعب الأكثر جاهزية سيشارك ولدى حمد اليامي إمكانات مميّزة".

كذلك تطرّق إلى المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي رافقه في المؤتمر الصحافي، قائلاً: "إنه محترف على مستوى عالٍ داخل الملعب وخارجه. بداية الإعداد كانت رائعة وكان هناك نزول في الوزن. (نحن) سعداء في الهلال بأن لدينا لاعباً يملك مثل خصائصه".

وشدد جيسوس على أهمية مشجعي الهلال، قائلاً: "نحن محظوظون بجمهورنا الذي يتحرّك معنا، لمسنا هذا الأمر العام الماضي. نحاول أن نمنحهم بطولة أخرى، وقفوا معنا ودعمونا ونحن هنا لتحقيق اللقب وإرضاء الجمهور".

تصنيفات

قصص قد تهمك