سلوت يعلن فشل صفقة ليفربول ويكشف حقيقة رحيل لويس دياز

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول آرني سلوت قبل ودية إشبيلية - 11 أغسطس 2024 - ٌReuters
مدرب ليفربول آرني سلوت قبل ودية إشبيلية - 11 أغسطس 2024 - ٌReuters
دبي-الشرقرويترز

أعلن  آرني سلوت مدرب ليفربول استمرار لويس دياز في صفوف الفريق، رغم تداول تقارير عدة ربطت اللاعب الكولومبي بالرحيل إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الحالي.

خلال مؤتمر صحفي قبل انطلاق الموسم، أعرب الهولندي عن سعادته بالتشكيلة القوية التي تركها له سلفه الألماني يورغن كلوب، رغم عدم تمكنه من التعاقد مع بعض اللاعبين الذين أرادهم، أبرزهم لاعب وسط ريال سوسيداد مارتن زوبيمندي.

سلوت كشف أن زوبيمندي قرر عدم الانضمام لليفربول رغم الجهود التي بذلها النادي لضمه، مضيفاً أنه من الصعب العثور على لاعبين قادرين على تدعيم تشكيلته.

وقال سلوت قبل مواجهة إبسويتش تاون الصاعد حديثاً للدوري غداًً السبت: "سنمضي قدما بما لدينا من لاعبين... نحن في وضع جيد... قرر زوبيمندي عدم الإنضمام إلينا. لقد بذلنا قصارى جهدنا. إذا قرر لاعب عدم القدوم، فمن الواضح أنه لن يأتي".

"مستقبل دياز معنا"

ولم يجد سلوت سماع التكهنات عن رحيل دياز غريباً، في وقت يتم الحديث عن مستقبل الجميع. وقال: "هل هناك مستقبل لا نتحدث عنه?.. مستقبله معنا. يعجبني كثيراً ما رأيته. لقد كان له تأثير كبير على ليفربول وآمل أن يكون له تأثير في الموسم المقبل."

سلوت أعرب عن سعادته بالسرعة في تطبيق طريقة لعبة مع ليفربول الذي فاز بكأس الرابطة للمرة العاشرة الموسم الماضي.

وقال: "ترك يورغن (كلوب) الفريق في وضع جيد ونحن نحاول البناء على ذلك... نحن لا نغير كل شيء. في الواقع لم نغير الكثير لأن العديد من الأشياء كانت جيدة بالفعل. الموسم الماضي تمكن هذا الفريق من الفوز بلقب، لذلك نحن نأمل ونهدف إلى تحقيق نفس الشيء".

تصنيفات

قصص قد تهمك