"اتفاق نهائي".. عبد المنعم ينتظر "التأشيرة" للانتقال إلى نيس

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب الأهلي محمد عبد المنعم يحتفل بالتسجيل في مرمى مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا - 26 أبريل 2024 - ٌReuters
لاعب الأهلي محمد عبد المنعم يحتفل بالتسجيل في مرمى مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا - 26 أبريل 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

ذكرت تقارير أن نيس الفرنسي توصل إلى اتفاق نهائي مع الأهلي المصري لضم لاعبه محمد عبد المنعم خلال الانتقالات الصيفية الحالية. 

أكد موقع "فوت ميركاتو" أن الطرفين اتفقا بشكل نهائي على انتقال عبد المنعم مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو في صورة مكافآت، وسيوقع صاحب الـ25 عاماً عقداً يمتد 4 مواسم مع الفريق. 

وأضاف: "اللاعب ينتظر تأشيرة السفر حتى يلتحق بناديه الجديد. سينضم للفريق الأسبوع المقبل".

ارتبط اسم عبد المنعم بالانتقال إلى نيس منذ أكثر من شهر، وتردد أن المفاوضات مع الأهلي شهدت تعثراً أكثر من مرة بسبب خلافات حول المقابل المادي للصفقة. 

ينتهي عقد عبد المنعم مع الأهلي صيف العام المقبل، ورفض المدافع الدولي تجديد عقده رغم تقدم الأهلي بأكثر من عرض. 

بزغ اسم اللاعب المصري بعدما تلقى استدعاءً مفاجئاً لقائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2022، وكان وقتها معاراً إلى فيوتشر من صفوف الأهلي. 

تألق عبد المنعم ليقرر الأهلي قطع إعارته بعد البطولة، ومنذ ذلك الحين بات الاسم الأبرز بين مدافعي الكرة المصرية، وارتبط اسمه بأكثر من نادٍ أوروبي أبرزها بولونيا الإيطالي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك