تياغو موتا يتمسك بـ"فلسفة بولونيا" مع يوفنتوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
تياغو موتا مدرب يوفنتوس خلال حصة تدريبية- 8 أغسطس 2024 - X/@Juventusfcar
تياغو موتا مدرب يوفنتوس خلال حصة تدريبية- 8 أغسطس 2024 - X/@Juventusfcar
دبي-الشرق

قال تياغو موتا المدير الفني الجديد ليوفنتوس الإيطالي إنه لم يغير الكثير من أفكاره التي قادته إلى تحقيق نتائج مميزة مع بولونيا في الموسم الماضي. 

كان بولونيا مفاجأة الموسم الماضي في إيطاليا حيث نجح في منافسة الكبار واحتلال المركز الخامس المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويستهل موتا مشواره مع يوفنتوس بمواجهة كومو الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي يوم الاثنين المقبل الموافق 19 أغسطس. 

ماذا قال موتا عن مواجهة كومو في افتتاح الموسم؟

على الرغم من سعادته بأداء اللاعبين في مرحلة الإعداد للموسم الجديد، يُصر موتا على حاجة الفريق إلى مواصلة التحسن والتحلي بأقصى قدر من الالتزام والتركيز والطموح.

قال موتا عن مواجهة كومو: "أريد أن أشعر بالرضا عن المباراة الأولى ضد فريق سيكون متحمساً للغاية. لقد قضوا وقتاً رائعاً في دوري الدرجة الثانية وحققوا انتصارات مهمة".

الأفكار واحدة

في تحليله للاختلافات بين يوفنتوس وفريقه السابق بولونيا، قال موتا: "مع بولونيا واليوفي، لدي دائماً نفس الأفكار حول كرة القدم".

وتابع "علينا أن نقدم كل ما لدينا لرفع مستوى الفريق. عندما أقول "لعب جيد" أعني بذلك أن يكون الفريق قادراً على الدفاع بقوة، وينجح أيضاً في الاستحواذ على الكرة والهجوم".

وتابع: "اللعب الجيد يعني الكثير من الأشياء. العقلية الجيدة والجهود البدنية والفنية على أرض الملعب".

وواصل: "نحن جزء من نادٍ تاريخي. لا يوجد أحد أساسي. لكننا جميعاً مهمون. علينا أن نقدم كل ما لدينا ونتحسن كل يوم. اليوم نحن في مستوى جيد لكن علينا الحفاظ على نفس الالتزام ونفس التركيز لتحقيق أهدافنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك