المدير الرياضي لبايرن ميونيخ: أوليس سيمنحنا تنوعاً كبيراً

time reading iconدقائق القراءة - 2
تقديم اللاعب الفرنسي مايكل أوليس في بايرن ميونيخ 15-8-2024 - bayernmunich/x
تقديم اللاعب الفرنسي مايكل أوليس في بايرن ميونيخ 15-8-2024 - bayernmunich/x
دبي-- الشرق

شدد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني ماكس إيبرل، على أهمية انضمام مايكل أوليس لصفوف الفريق هذا الصيف، حيث سيمنح المدير الفني فينسنت كومباني تنوعاً كبيراً في الخيارات الهجومية.

وقدم بايرن ميونيخ مايكل أوليس ظهر اليوم الخميس في مؤتمر صحفي حضره المدير الفني فينسنت كومباني والمدير الرياضي للنادي، بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام المحلية.

وحصل اللاعب الشاب على عطلة قصيرة بعد مساهمته في حصول منتخب فرنسا على الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها باريس على مدار الثلاثة أسابيع الماضية، قبل أن يلتحق بتدريبات بايرن ميونيخ التحضيرية للموسم الجديد.

وقال ماكس إيبرل أثناء تقديم مايكل أوليس "لقد أظهر جودته مع منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية".

أضاف "شارك أوليس في تسجيل أكثر من 100 هدف وهو بعمر 22 عامًا فقط، سيمنحنا تنوعاً كبيراً في الخيارات الهجومية حيث يمكنه اللعب كلاعب وسط أو جناح".

ختم "الشيء الجيد هو أنه وصل إلى هنا بكامل لياقته البدنية وبعد تحقيق النجاح في الأولمبياد رغم خسارة الميدالية الذهبية، الآن سيتعرف على زملائه في الفريق ومدربه".

أوليس سعيد.. وينتظر مزاملة جمال موسيالا من جديد

من جانبه قال اللاعب القادم من كريستال بالاس الإنجليزي "حتى الآن كل شيء جيد جدًا. شعرت بالترحيب منذ اللحظة الأولى. المدرب رائع جدًا".

تابع حديثه "لعبت من قبل مع جمال موسيالا لبعض الوقت عندما كنا أصغر سناً في تشيلسي، إنه لاعب من الطراز الأول، أنا سعيد بالعودة للعب إلى جانبه".

وعلق أوليس عن عدم شعوره بالضغط الذهني بسبب قيمة انتقاله الكبيرة، حيث أنفق بايرن ميونيخ مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه من النادي اللندني.

وأوضح "لا أهتم بعناوين الصحف التي تحدثت عن سعري، هذا ليس مهماً، النادي يريدني أن أقوم بعملي وأنا هنا للقيام بذلك".

وشارك مايكل أوليس المولود في مدينة هاميرسميث الإنجليزية عام 2001، في 82 مباراة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس منذ عام 2021، واستطاع تسجيل 14 هدفاً.

وكان اللاعب الذي يملك 7 مباريات دولية مع منتخب فرنسا تحت 21 عاماً، ويجيد بقدمه اليسرى، وقع على عقد مدته 5 أعوام مع بايرن ميونيخ يوم 7 يوليو الماضي قبل أيام من بدء معسكر منتخب فرنسا الأولمبي تحضيراً للأولمبياد.

وحققت إدارة نادي كريستال بالاس ربحاً كبيراً من خلال هذه الصفقة، فقد أنفقت قبل 4 سنوات مبلغ 8 ملايين جنيه إسترليني فقط للتعاقد مع أوليس من ريدينغ.

تصنيفات

قصص قد تهمك