مدرب النصر ينتظر مباراة متكافئة مع الهلال بنهائي السوبر السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس كاسترو مدرب نادي النصر خلال مباراة التعاون بنصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي - 14 أغسطس 2024 - X/@SaudiSuperCup
لويس كاسترو مدرب نادي النصر خلال مباراة التعاون بنصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي - 14 أغسطس 2024 - X/@SaudiSuperCup
دبي-الشرق

أكد لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، أن فريقه استحق الفوز والتأهل لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي لملاقاة الهلال السبت المقبل.

وسجل الثنائي أيمن يحيى وكريستيانو رونالدو هدفي فوز النصر على التعاون، في مباراة طرد فيها مارسيلو بروزوفيتش في الوقت بدل الضائع. 

ويلتقي الغريمان النصر والهلال في نهائي السوبر للمرة الثالثة بعد عامي 2015 و2020.

كاسترو ينتظر مباراة متكافئة أمام الهلال

وقال كاسترو بعد التأهل لنهائي السوبر: "مباراة استحقينا فيها الفوز، رغبتنا كانت كبيرة للوصول إلى النهائي. لعبنا مباراة أمام فريق محترم، جمهورنا ساندنا رغم الأمطار والأهم أنهم عادوا بالفرحة".

وأضاف: "في المباريات الودية لم يكن المردود جيداً، لم نكن منظمين داخل الملعب، ومن حسن الحظ جهزنا الفريق لنصف النهائي وظهرنا بشكل مختلف".

وعن مواجهة الهلال في النهائي قال كاسترو: "المباراتان أمام الهلال الموسم الماضي بالدوري أو نهائي الكأس كانتا قويتين ومتقاربتين وننتظر مباراة متكافئة بين الطرفين".

وتابع: "لم أفكر بالنهائي، تحدثت مع اللاعبين عن التركيز في نصف النهائي واحترام الخصم، الآن تفكيرنا في النهائي ونعمل على تجهيز اللاعبين لنظهر بشكل جيد، الآن تركيزي على الاستشفاء، واليوم الإضافي للخصم سيؤثر، ولكن سنحاول نجهيز فريقنا".

وأقر كاسترو أن الهلال لديه هجوم قوي، مضيفاً أن الهلال "يلعب في عرض الملعب ويجبرنا على فتح الملعب، ستكون مباراة مليئة بالحلول، سنُجهز للمباراة بهدوء كبير ونقوم بإيصال طاقة إيجابية للاعبين".

وعارض المدرب البرتغالي قرار الحكم بطرد لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزفيتش، حيث قال: "حسب رأيي الشخصي حكم المباراة أخطأ بمنح بروزوفيتش البطاقة الحمراء".

تصنيفات

قصص قد تهمك