برونو فرنانديز يوقع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد حتى 2027

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو فرنانديز يوقع على عقده الجديد مع مانشستر يونايتد - 14 أغسطس 2024 - X@ManUtd
برونو فرنانديز يوقع على عقده الجديد مع مانشستر يونايتد - 14 أغسطس 2024 - X@ManUtd
دبي-الشرق

وقع البرتغالي برونو فرنانديز على عقد جديد مع مانشستر يونايتد سيبقيه في النادي حتى 30 يونيو 2027، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وشارك قائد يونايتد في 234 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات حتى الآن، سجل فيها 79 هدفاً وصنع 67 آخرين.

ومنذ انضمامه ليونايتد في يناير 2020، يعد البرتغالي الفائز بجائزة السير مات باسبي للاعب العام في مانشستر يونايتد 3 مرات، أكثر لاعب صناعة للفرص في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد توقيعه على العقد الجديد، قال برونو فيرنانديز: "الكل يعلم مدى شغفي تجاه مانشستر يونايتد. أدرك حجم المسؤولية التي تقع على عاتق من يرتدي هذا القميص، وأدرك أيضاً مستوى الالتزام والتفاني المطلوب لتمثيل هذا النادي الرائع".

وأضاف: "لقد عشت لحظات استثنائية كثيرة هنا بالفعل، سمعت الجماهير تغني باسمي في مدرج ستريتفورد إند، سجلت هاتريك في ليدز يونايتد، قدت الفريق في أولد ترافورد في الليالي الأوروبية، ورفعت كأسين في ويمبلي، ولكنني لم أكن لأوقع على هذا العقد لو لم أكن أعلم أن أفضل سنواتي هنا لم تأت بعد".

وقال أيضاً: "لمست في مباحثاتي مع الإدارة والمدير الفني عزيمة وإصرار واضحين من الجميع على القتال من أجل إعادة يونايتد للمنافسة على أكبر الألقاب في السنوات القادمة. أرى مستقبلاً مشرقاً للفريق، ومتحمس لقيادة الفريق إلى الأمام".

تصنيفات

قصص قد تهمك