الزمالك يعلن تمسكه ببقاء زيزو واستعداده لتمديد العقد

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الزمالك يحتفل بعد تسجيله هدفاً من ركلة جزاء في شباك فاركو - 3 يوليو 2024 - AWB
أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الزمالك يحتفل بعد تسجيله هدفاً من ركلة جزاء في شباك فاركو - 3 يوليو 2024 - AWB
دبي-- الشرق

أعلن نادي الزمالك بواسطة المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، تمسكه ببقاء الجناح الدولي المصري أحمد مصطفى زيزو للموسم المقبل، رداً على تكهنات قرب انضمامه من الالتحاق بمواطنه أحمد حجازي في نادي نيوم السعودي.

وقال المتحدث باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، في تصريحات مكتوبة عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تؤكد على تمسكها بتجديد عقد نجم الفريق أحمد مصطفى زيزو".

أوضح أحمد سالم أنه سيتم عقد جلسة مع اللاعب ووالده عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها "زيزو" بعد مشاركته المميزة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وترددت في وسائل الإعلام المصرية أخبار عن تفاوض نادي نيوم السعودي مع أحمد زيزو، قبل أن يتم سحب العرض بسبب تأخر إدارة الزمالك في الرد عليه بصيغة رسمية.

وأراد نادي نيوم حسم الصفقة بشكل سريع قبل انطلاقة دوري الدرجة الثانية السعودي موسم 2025-24 (دوري يلو)، حيث سيستهل الفريق حديث العهد مشواره أمام أبها الموافق 21 أغسطس الجاري.

ووصلت قيمة العرض المقدم من نيوم للزمالك بشأن زيزو حوالي 5 ملايين دولار تُسدد على أقساط من 3 إلى 6 أشهر، على أن يسدد الجزء الأكبر من العرض عند اتمام التعاقد لمدة عامين.

وكانت بعض أندية دوري نجوم قطر أبدت اهتمامها بشراء عقد أحمد زيزو من الزمالك على مدار الأشهر الماضية، خاصةً نادي العربي الذي عرض ما بين 3 إلى 4 ملايين دولار.

تصنيفات

قصص قد تهمك