مانويل أوغارتي يُصر على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مانويل أوغارتي لاعب وسط باريس سان جيرمان في موسم 2024-23 - Reuters
مانويل أوغارتي لاعب وسط باريس سان جيرمان في موسم 2024-23 - Reuters
دبي-- الشرق

يسعى لاعب الوسط الدولي الأوروغوياني مانويل أوغارتي لاتمام انتقاله من باريس سان جيرمان إلى مانشستر يونايتد في أسرع وقت ممكن كي لا يفوت لعب الكثير من المباريات في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُصر أوغارتي كثيراً على القيام بهذه الخطوة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو الأمر الذي قد يُسرع من عملية التفاوض من جانب باريس سان جيرمان تلبية لرغبته.

وأكد الصحفي الرياضي الإيطالي فابريزيو رومانو أن المحادثات جارية منذ أيام بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان للتوصل إلى اتفاق حول قيمة الصفقة.

ويقود المفاوضات وكيل أعمال اللاعبين البرتغالي جورجي مينديش الذي يحاول تخفيض المبلغ المطلوب من باريس سان جيرمان.

وتصل القيمة السوقية لمانويل أوغارتي حوالي 60 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي انضم بها لباريس سان جيرمان قادماً من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في صيف 2023.

وأضاف رومانو في تغريدة على منصة إكس قائلاً "باريس سان جيرمان مُنفتحاً على بيع أوغارتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ومن جانبه ما زال مانشستر يونايتد راغباً في التعاقد مع اللاعب، لكن النادي الإنجليزي يريد من باريس سان جيرمان تخفيض رسوم نقل اللاعب أو سيلجأ إلى خيار أرخص".

وكان مانويل أوغارتي الذي مثل أوروغواي في 21 مباراة دولية حتى صيف 2024، شارك في 25 مباراة بمنافسات الدوري الفرنسي بموسم 2024-23، ولم يسجل أي هدف بحكم موقعه كلاعب على الدائرة "بوكس تو بوكس" وهو المركز الذي فشل في تأديته جميع اللاعبين الذين خلفوا الثنائي بول سكولز ومايكل كاريك.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك