إنتر ميامي يودع كأس دوريات أميركا الشمالية 2024 في غياب ميسي

جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز فشلوا في إنقاذ إنتر ميامي

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجيو بوسكيتس في مباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو في كأس الدوريات بأميركا الشمالية 14-8-2024 - Intermiami/x
سيرجيو بوسكيتس في مباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو في كأس الدوريات بأميركا الشمالية 14-8-2024 - Intermiami/x
دبي-- الشرق

ودع فريق إنتر ميامي الأميركي - في غياب الأسطورة ليونيل ميسي للإصابة - منافسات كأس دوريات أميركا الشمالية 2024، من دور الـ 16، بعد أن خسر على ملعب كولومبوس كرو لوور دوت كوم فليد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء 14 أغسطس.

تقدم إنتر ميامي في النتيجة بهدفين نظيفين حملا توقيع ماتياس روخاس ودييغو غوميز في الدقيقتين 10 و62، وكان الهدف الثاني للإنتر من صناعة المهاجم الأوروغوياني المخضرم لويس سواريز بعد عملية ثنائية رائعة مع دييغو غوميز على حدود منطقة الجزاء.

لكن الفريق المضيف رد الصاع صاعين لرجال المدرب تاتا مارتينو بتسجيل 3 أهداف متتالية في غضون 13 دقيقة فقط ليتمكنوا من تحقيق ريمونتادا رائعة قادتهم إلى الدور ربع النهائي لمواجهة نيويورك سيتي الذي فاز على أونال تيغريس المكسيكي 2-1 ضمن مباريات دور الـ 16 صباح اليوم الأربعاء.

جاءت بداية الريمونتادا في الدقيقة 67 بهدف سجله كريستيان راميريز بعد تمريرة من ماكسيميليان أرفستين، وبعد دقيقتين فقط أضاف دييغو روسي الهدف الثاني مستغلاً تمريرة من كوتشو هيرنانديز لتصبح النتيجة 2/2.

ولم تساعد خبرات الثلاثي جوردي ألبا ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس - نجوم برشلونة السابقون - في الإبقاء على التعادل وتحويل المباراة لركلات ترجيحية، حيث تلقت شباك إنتر ميامي لهدف ثالث بعد 11 دقيقة بواسطة دييغو روسي من صناعة اللاعب الكندي الجزائري محمد فارسي.

وغاب ليونيل ميسي عن هذه المباراة بداعي إصابة في الكاحل كان قد تعرض لها خلال نهائي كوبا أميركا أمام كولومبيا الشهر الماضي.

وخرج ميسي من قائمة نادي إنتر ميامي الأميركي في جميع مبارياته ببطولة كأس دوريات أميركا الشمالية أمام أندية بويبلا وأونال تيغريس وتورنتو وكولومبوس كرو.

شاهد فيديو ملخص المباراة

 

تصنيفات

قصص قد تهمك