رسمياً.. نصير مزراوي يُفضل مانشستر يونايتد على وست هام

time reading iconدقائق القراءة - 2
نصير مزراوي يلتحق بصفوف مانشستر يونايتد 13-8-2024 - Manutd/x
نصير مزراوي يلتحق بصفوف مانشستر يونايتد 13-8-2024 - Manutd/x
دبي-الشرق

فضل الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدلاً من وست هام يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم أن إدارة الفريق اللندني كانت السباقة نحو التفاوض معه.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي "يسرنا أن نؤكد انضمام نصير مزراوي إلى النادي بعقد مدته 4 أعوام ينتهي في يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام آخر".

وانضم مزراوي لصفوف الشياطين الحمر بعد مساهمته في تتويج بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني عام 2023، بالإضافة لتتويجه بثلاثة ألقاب للدوري الهولندي مع أياكس أمستردام.

وشارك الظهير الدولي المغربي صاحب الـ 26 عاماً في كأس العالم 2022، وكان جزءاً من إنجاز التأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ المنتخبات الإفريقية.

وتتوقع وسائل إعلام إنجليزية أن الصفقة كلفت خزينة مانشستر يونايتد حوالي 30 مليون يورو، كي يعوض نصير مزراوي رحيل الظهير الأيمن الكونغولي آرون وان-بيساكا الذي التحق بصفوف وست هام يونايتد في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

وقال نصير مزراوي في تصريحاته للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "إنه شعور لا يصدق أن أكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أطيق الانتظار للعب على ملعب أولد ترافورد مرتديًا القميص الأحمر. أعلم أنني انضم إلى النادي في وقت مثير؛ كل من تحدثت إليه لديه نفس الطموح لنا للفوز بالألقاب معًا ويمكنني أن أشعر بالعزم على تحقيق ذلك ".

وعن دور تن هاغ في تدريبه منذ أيام أياكس قال "لعب إريك تين هاج دورًا مهمًا في تطوري كلاعب، لذلك من المثير أن ألتقي به مرة أخرى وأنا أدخل سنوات الذروة من مسيرتي المهنية. أعرف ما يتوقعه من لاعبيه، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة المجموعة على النجاح".

وقال دان آشورث، المدير الرياضي في مانشستر يونايتد: "نصير ظهير هجومي ديناميكي يمكنه اللعب على الجانبين الأيمن والأيسر من الدفاع. خبرته وتعدد استخداماته لا شك أنها إضافة ممتازة لفريقنا".

ختم دان آشورث في حديثه لموقع مان يونايتد "بعد فوزه بعدد من الألقاب في مسيرته، نعلم أن عقلية الفوز التي يتمتع بها نصير ستكون عاملاً مساعداً للمجموعة حيث نعمل معًا لتحقيق النجاح المطلوب من مانشستر يونايتد".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك