"استنفار" في ريال مدريد بعد العرض السعودي الضخم لفينيسيوس

الأهلي يعرض على اللاعب مليار يورو في 5 سنوات

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد خلال مباراة ودية أمام برشلونة في الولايات المتحدة - 3 أغسطس 2024 - REUTERS
فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد خلال مباراة ودية أمام برشلونة في الولايات المتحدة - 3 أغسطس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

صنع اهتمام نادي الأهلي السعودي بالتعاقد مع الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الحدث في سوق الانتقالات الصيفية.

ما بدا بالأمس وكأنه مجرد إشاعة أخرى في سوق الانتقالات، بدأ يتطور بمرور الساعات.

أكدت صحيفة "ماركا"، يوم الثلاثاء، أن الأهلي السعودي تواصل بالفعل مع ريال مدريد، وكان رد النادي الأبيض واضحاً ومباشراً: الشرط الجزائي في العقد يصل إلى مليار يورو.

تقول مصادر قريبة من المفاوضات إنه من غير المرجح أن يدفع النادي السعودي هذا الرقم، الذي سيكون أكبر مبلغ يتم إنفاقه على صفقة في تاريخ الرياضة العالمية.

أضافت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي اقترح بالفعل على مدريد مبلغاً للتعاقد مع فينيسيوس يتجاوز القيمة السوقية الحالية للاعب وتبلغ 200 مليون يورو، ومن المتوقع أن يقدم خلال الأيام المقبلة عرضاً رسمياً إلى النادي الملكي.

هل يعدّل ريال مدريد عقد فينيسيوس بعد العرض السعودي؟

وفقاً لـ"ماركا" فإن عرض الأهلي سيحصل بموجبه "فيني" على عقد مدته خمس سنوات مقابل مليار يورو  للاعب البالغ من العمر 24 عاماً فقط الذي يتقاضى حوالي 20 مليون يورو في الموسم مع الريالي.

 وذكرت الصحيفة أن الاهتمام القوي من النادي السعودي بالجناح البرازيلي يمكن أن يكون له تأثير مباشر على خطة مدريد، وقد يدفع النادي لمراجعة عقد فينيسيوس خاصة فيما تعلق بالشرط الجزائي لتجنب مثل هذه الإغراءات التي تسبب شكوكاً حول مستقبل اللاعب.

تصنيفات

قصص قد تهمك