بحضور أساطيره.. برشلونة يودع قائده سيرجي روبرتو

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة نشرها فريق برشلونة لوداع قائده سيرجي روبرتو - 13 أغسطس 2024 - X@FCBarcelona
صورة نشرها فريق برشلونة لوداع قائده سيرجي روبرتو - 13 أغسطس 2024 - X@FCBarcelona
دبي-الشرق

أقام نادي برشلونة وداعاً خاصاً لقائده سيرجي روبرتو، الذي يرحل عن الفريق بعد مسيرة طويلة امتدت 18 عاماً.

وعرض  النادي الكتالوني خلال الاحتفال جميع الألقاب التي فاز بها سيرجي روبرتو مع الفريق، حيث يعد أحد أكثر اللاعبين حصولاً على الألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا مرتين، كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وسبع بطولات دوري، وستة كؤوس لملك إسبانيا.

وأقيم الحفل بحضور أساطير الفريق، مثل المدرب السابق تشافي هيرنانديز وكارليس بويول وجيرارد بيكيه. 

كما شهدت الأيام الماضية توالي الرسائل من زملائه السابقين الذين أعربوا عن أمنياتهم الطيبة له على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

"حققت حلمي.. لقد كنت مشجعاً لبرشلونة منذ ولادتي"

وشكر روبرتو الحاضرين لمشاركته تلك اللحظة، حين استحضر ذكرياته منذ حضوره إلى "لا ماسيا" إلى اليوم. وقال: "في السنوات الأخيرة، رأيت كيف تغادر الأساطير واليوم جاء دوري. لقد كنت مشجعاً لبرشلونة منذ ولادتي وأشاهد برشلونة دائماً. عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري، حققت حلمي واستمتعت".

وأضاف: "الأيام التي أمضيتها في لا ماسيا، كانت أفضل سنوات حياتي مع زملائي في الفريق الذين هم أفضل أصدقائي... في عمر 18 عاماً، شاركت لأول مرة مع الفريق الأول مع (بيب) غوارديولا. لقد كان يوماً مميزاً في مسيرتي من كان سيخبرني أنني سأفوز بـ 25 لقباً وأنني سألعب 373 مباراة".

كما وجه رسالة إلى اللاعبين الناشئين في أكاديمية النادي، التي اعتبرها "قلب برشلونة" وقال: "لدينا لاعبون رائعون. أود أن أقول لهم أن يتحلوا بالصبر. لقد ناضلت كل عام لتحقيق حلمي. أقول لهم إنه إذا كان هذا حلمهم، فإن عليهم الصمود والعمل.. أن الفرص تأتي وأن هذا إنه أفضل نادي في العالم".

من جهته شكر الرئيس جوان لابورتا اساطير الفريق الحاضرين في يوم اعتبره مليئ بالعواطف والمشاعر. وقال: "ما أريده هو أن أخبركم أنكم التاريخ. ، رمز... لبرشلونة، أنت (سيرجي) شخص مثالي، لقد مررت بجميع الفئات منذ أن كان عمرك 14 عاماً إنها مسيرة ناجحة، يمكنك أن تفخر بها... أريد أن أخبرك وعائلتك أن برشلونة هو منزلك، لقد كان وسيظل كذلك دائماً".

تصنيفات

قصص قد تهمك