شركة الدرعية تجدّد رعايتها لكأس السوبر السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024-2025 - 11 أغسطس 2024 - X/@SaudiSuperCup
كأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024-2025 - 11 أغسطس 2024 - X/@SaudiSuperCup
دبي-الشرق

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع اتفاقية شراكة مع شركة الدرعية، لتغيير مسمّى كأس السوبر السعودي إلى "كأس الدرعية للسوبر السعودي" لعام 2024-2025، وذلك للعام الثاني على التوالي.

يأتي ذلك بالتعاون مع شركة الوسائل SMC، بصفتها الشريك التسويقي الحصري للاتحاد السعودي.

وستُقام نسخة السوبر للموسم الجديد في مدينة أبها من 13 إلى 17 أغسطس، بمشاركة الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

ويأتي تجديد الشراكة بين الجانبين بعد نجاح الشراكة في النسخة السابقة من البطولة، والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي من 8 إلى 11 أبريل 2024، وأحرزها الهلال.

"مؤشر على النجاح الكبير"

جيري إنزيريلو الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الدرعية، اعتبر أن "الشعبية الكبيرة التي تحظى بها كرة القدم السعودية وفرقها الجماهيرية، كانت الحافز الأكبر وراء تجديد الشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية كأس الدرعية للسوبر السعودي مجدداً".

ولفت إلى أن شركة الدرعية "تسعى إلى الاستفادة من النشاط والمسار الترويجي للمجال الرياضي وما يحظى به من اهتمام نتيجة اكتسابه مزايا كبيرة، في ظل وجود عدد من اللاعبين العالميين وارتفاع مستوى المنافسة بصورة لافتة".

أما الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم بن سليمان القاسم، فرأى أن تجديد الاتفاقية يُعتبر "مؤشراً على النجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الماضية"، كما "تأتي في إطار جهود اتحاد اللعبة لخلق فرص استثمارية وتسويقية تساهم في زيادة المداخيل وتنويع مصادر دخل الاتحاد السعودي، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030".

الرئيس التنفيذي لشركة الوسائلSMC خالد بن وليد الخضير تحدث عن "خطوة تعكس التزامنا بتعزيز المشهد الرياضي في المملكة العربية السعودية وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030".

واعتبر أن نجاح النسخة السابقة "عزز مكانة كأس السوبر السعودي، كواحدة من أبرز البطولات الرياضية في المنطقة".

تصنيفات

قصص قد تهمك