برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن مصير فيتور روكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة فيتور روكي أثناء عملية الإحماء قبل مباراة أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني - 11 يناير 2024 - ٌReuters
لاعب برشلونة فيتور روكي أثناء عملية الإحماء قبل مباراة أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني - 11 يناير 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن أيام فيتور روكي في برشلونة باتت معدودة، بعد أن اتخذ النادي بالفعل القرار النهائي برحيله في سوق الانتقالات الحالي.

وسبق أن اتخذت إدارة النادي الرياضية القرار بشكل نهائي، بعد التفكير في الأمر منذ نهاية الموسم الماضي بسبب عدم وصول اللاعب للمستوى المتوقع منه، بعد أن دفع النادي 30 مليون يورو مقابل ضمه. 

ومع ذلك، ظل المدرب هانزي فليك في انتظار اتخاذ قرار، ولهذا السبب تم اصطحاب اللاعب في جولة الفريق بأميركا، لكن النتيجة لم تكن مرضية للمدرب الألماني، ليقرر النادي نهائياً عدم الاحتفاظ باللاعب. 

في اجتماع عٌقد هذا الأسبوع وحضره والد اللاعب، أوضح المدير الرياضي ديكو لممثله أندريه كوري موقف النادي، حيث يفكر برشلونة في خيارين: إما إعارة روكي أو بيعه.

الأندية المهتمة

وإذا أراد فريق ضم البرازيلي فسيتعين عليه أن يضع على الطاولة مبلغ 30 مليون يورو، المبلغ الذي دفعه برشلونة لأتلتيكو بارانينسي مقابل الحصول على خدماته.

واستعلمت العديد من الأندية عن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً منذ نهاية الموسم السابق، من بينها نوتنغهام فورست، وإيفرتون، وجيرونا، وبورتو، وريال سوسيداد.

ومن المرتقب أن يُحسم مستقبل روكي قبل بدء الموسم رسمياً، حيث يخوض برشلونة أول مباراة له في الدوري يوم السبت المقبل على ملعب ميستايا ضد فالنسيا.

لن يساعد رحيل فيتور روكي في تقليل فاتورة الرواتب في النادي الكتالوني، لأن البرازيلي غير مسجل للموسم المقبل. 

تصنيفات

قصص قد تهمك