برشلونة في مأزق.. تسجيل داني أولمو غير ممكن حالياً

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني أولمو لاعب برشلونة الجديد رفقة رئيس النادي جوان لابورتا - 10 أغسطس 2024 - X/@FCBarcelona
داني أولمو لاعب برشلونة الجديد رفقة رئيس النادي جوان لابورتا - 10 أغسطس 2024 - X/@FCBarcelona
دبي-الشرق

يواجه برشلونة مشكلة جديدة قديمة وهي تسجيل تعاقداته، إذ تشير التقارير إلى أن الوضع المالي للنادي يمنعه حالياً من تسجيل القادم الجديد داني أولمو.

وتعاقد برشلونة مع أولمو من لايبزيغ يوم الجمعة الماضي، لكن النجم الإسباني لن يظهر لأول مرة في افتتاح الدوري ما لم يسترد العملاق الكتالوني مبلغاً ضخماً من المال.

وذكرت إذاعة "كادينا سير"، أن برشلونة لا يزال غير قادر على تسجيل الإسباني، وذلك قبل 5 أيام فقط من ظهوره المحتمل الأول في الدوري الإسباني ضد فالنسيا.

وبلغت قيمة انتقال أولمو من لايبزيغ إلى برشلونة حوالي 55 مليون يورو إضافة للحوافز، بعقد مدته 6 سنوات وشرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

استمرار الوضع المالي السيء

وتأتي هذه التقارير بعد أن أعلن النادي الكتالوني عن شراكته الجديدة مع شركة "أرامارك" للضيافة، وهي الصفقة التي جلبت للنادي حوالي 40 مليون يورو.

ومع ذلك، يبدو أن النادي الذي يرأسه جوان لابورتا قد يحتاج إلى تأمين دعم مالي إضافي، ويمكن أن تساعد اتفاقية جديدة مع نايكي في تسهيل تسجيل اللاعب.

وتنص لوائح الليغا على أن كل ناد سيكون قادراً على إنفاق نفس الأموال التي يحصل عليها من المبيعات على التعاقدات، وهو ما لا يمكن أن يفعله برشلونة حالياً.

ويكمن الحل الوحيد بالتخلص من بعض اللاعبين، لكن المشكلة هي أن برشلونة ليس لديه أي لاعب حالي قادر على جلب الأموال الكثيرة.

الوحيدون الذين لديهم القدرة على جلب الأموال هم فرينكي دي يونغ، الذي يشعر براحة شديدة في برشلونة ولا يريد الرحيل، ورونالد أراوخو، الذي تعرض لإصابة خطيرة ومن الصعب جداً أن يأتي أحد للتعاقد معه، ورافينا الذي خسر الكثير من قيمته السوقية بعد وصوله للبلوغرانا.

تصنيفات

قصص قد تهمك