فياريال ينجح في بيع المصري الفرنسي هيثم حسن

time reading iconدقائق القراءة - 2
جناح نادي فياريال الإسباني هيثم حسن ذو الأصل المصري - Villarreal/x
جناح نادي فياريال الإسباني هيثم حسن ذو الأصل المصري - Villarreal/x
دبي-محمود ماهر

أعلن نادي فياريال الإسباني في بيان رسمي مساء أمس الأحد، نجاحه في بيع الجناح الفرنسي ذو الأصل المصري، هيثم حسن، لأحد أندية الدوري الإسباني الدرجة الثانية "سيغوندا".

ولم يُقنع أداء هيثم حسن المدير الفني لفياريال مارسلينيو غارسيا تورال خلال فترة التحضير للموسم الكروي الجديد 2025-24 كي يستمر مع الفريق الأول، ليستقر النادي على بيعه مع وصول أول عرض مادي جيد.

رحل هيثم حسن صاحب الـ 22 عاماً إلى نادي ريال أوفييدو الناشط في دوري الدرجة الثانية، بمبلغ 1.5 مليون يورو، حسب تقارير صحفية إسبانية، فلم يكشف الطرفين عن قيمة الصفقة بشكل رسمي.

وقالت إدارة فياريال في بيان رسمي "توصل النادي لاتفاق مع أوفييدو لنقل الجناح الفرنسي هيثم حسن. شكراً على كل شيء، ونتمنى لك حظاً سعيداً".

ويدرب نادي ريال أوفييدو، لاعب ومدرب فياريال الأسبق خافيير كاييخا، ولم تكن صفقة هيثم حسن هي الأولى من فياريال هذا الصيف، فقد ضم النادي مهاجم فريق الرديف أليكس ميلاين.

وكان هيثم حسن انضم لصفوف فياريال في أكتوبر 2020 من نادي شاتوروا الفرنسي، وظل في فريق فياريال ب على مدار الأربع سنوات الماضية، وتنقل في مناسبتين إلى ميرانديس وسبورتينغ خيخون على سبيل الإعارة.

واكتفى هيثم حسن بتسجيل 4 أهداف فقط في تجربتيه مع ميرانديس وسبورتينغ خيخون، ولم يسجل أي هدف في الدوري مع فياريال وأحرز هدفين فقط مع فياريال ب.

وتعاقد فياريال هذا الصيف مع الجناح الدولي الإيفواري نيكولاس بيبي من طرابزون سبور التركي، وضم السنغالي باب غايي من مارسيليا، وعوض رحيل الحارس يورغنسين إلى تشيلسي بالتعاقد مع حارس ليغانيس دييغو كوندي.

كما تعاقد مع الظهير الأيسر لنادي لاس بالماس، وجلب المدافع الفرنسي ويلي كامبولا من مانشستر يونايتد.

تصنيفات

قصص قد تهمك