فينيسيوس "رفض عرضاً مغرياً" من الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور خلال مباراة ودية بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة - 3 أغسطس 2024 - Vincent Carchietta-USA TODAY Sports
فينيسيوس جونيور خلال مباراة ودية بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة - 3 أغسطس 2024 - Vincent Carchietta-USA TODAY Sports
دبي-الشرق

رفض المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، "عرضاً مغرياً" من الدوري السعودي للمحترفين، كما أفاد موقع The Athletic.

وأضاف أن "وفداً من صندوق الاستثمارات العامة، يعمل نيابة عن وزارة الرياضة (السعودية)، تواصل مع ممثلي" اللاعب البرازيلي "في محاولة لإقناعه بأن يصبح وجه الدوري قبل كأس العالم 2034، المقررة في المملكة العربية السعودية".

وتابع الموقع أن "ريال مدريد لا يريد بيع فينيسيوس، الذي يبلغ شرطه الجزائي مليار يورو"، مذكّراً بأنه مرتبط بعقد حتى عام 2027، بعدما مدّده عام 2022.

وشدد على أن اللاعب البرازيلي "سعيد في العاصمة الإسبانية ويريد تحقيق طموحه بالفوز بجائزة الكرة الذهبية كلاعب في ريال مدريد".

ورجّح الموقع أن "يجدّد السعوديون اهتمامهم" بفينيسيوس مستقبلاً، علماً أنه انضمّ لريال مدريد من فلامنغو البرازيلي عام 2018، في مقابل 45 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين، سجل 93 هدفاً في 263 مباراة مع النادي بكلّ المسابقات.

فينيسيوس (24 عاماً) أحرز مع ريال مدريد 3 ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبين في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك