إصابة جديدة.. فاران ينسحب من أول مباراة مع كومو بعد 20 دقيقة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع ريال مدريد رافاييل فاران  - AFP
مدافع ريال مدريد رافاييل فاران - AFP
دبي-محمود ماهر

أضطر قلب الدفاع الدولي الفرنسي السابق رافاييل فاران للانسحاب من المباراة الأولى له مع فريقه الجديد كومو الإيطالي بسبب إصابة مفاجئة في الساق اليسرى.

اللاعب المولود في ليل 1993، شعر بألم حاد في ساقه اليسرى خلال مباراة كومو ضد سامبدوريا في كأس إيطاليا، ونتيجة لذلك تم استبداله في الدقيقة 20، بعد أن قام الجهاز الطبي للفريق الإيطالي بتقييم حالته على أرض الملعب، وقرر عدم السماح بمواصلته للعب.

كانت مباراة سامبدوريا كومو في الجولة الأولى من كوبا إيطاليا بمثابة أول ظهور لفاران في فريقه الجديد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد بسبب عدم تعافيه من الإصابات التي عطلت مسيرته وأبعدته عن يورو 2024 مع منتخب بلاده.

ولا يزال الوقت مبكراً لمعرفة عمق الإصابة والوقت الذي سيغيبه فاران من جديد عن الملاعب، لكن يبدو أن المدرب الشاب سيسك فابريغاس سيبدأ التفكير في خيارات أخرى.

وسيتعين على الخدمات الطبية في نادي كومو إجراء اختبارات شاملة لمعرفة المدة التي سيغيبها فاران عن الملاعب واخبار فابريغاس بكافة التفاصيل كي يحدد موقفه من خط الدفاع قبل نحو 20 يوماً من غلق الميركاتو الصيفي 2024.

تاريخ إصابات فاران

تاريخ إصابات المدافع الفرنسي رافاييل فاران
تاريخ إصابات المدافع الفرنسي رافاييل فاران - AS/web

يشار إلى أن فاران تعرض لعدد هائل من الإصابة خلال فترة وجوده في ريال مدريد، وتزايدت مشاكله مع الإصابات رفقة مانشستر يونايتد، حيث تعرض لثماني إصابات في ثلاثة مواسم فقط مع الفريق.

وفي موسم 2023-24، انتهى به الأمر بالغياب عن المنافسات لمدة شهرين في الفترة الأخيرة من الموسم، ولم يتعاف إلا في المباراتين الأخيرتين.

وكانت هذه الأسباب الرئيسية التي دفعت الإدارة الرياضية لمانشستر يونايتد إلى عدم تجديد عقده والسماح له بالرحيل مجانًا هذا الصيف.

والآن، يبدو أن المخاوف الإنجليزية لم تكن بلا أساس، فلم يكن الظهور الأول لفاران مع كومو مثالياً وسيخلف الكثير من علامات الاستفهام حول سبب التعاقد معه.

تصنيفات

قصص قد تهمك