الجوهرة التي سحرت أبيل فيريرا تدخل حيز اهتمام ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدافع البرازيلي فيتور ريس - Brazilian media/x
المدافع البرازيلي فيتور ريس - Brazilian media/x
دبي-الشرق

وافق ريال مدريد في ديسمبر 2022 على شراء موهبة بالميراس البرازيلي إندريك فيليبي مقابل 411 مليون ريال برازيلي، ويبدو أن فلورنتينو بيريز ينوي العودة لشراء موهبة جديدة من هناك لكن على مستوى خط الدفاع.

أكدت مصادر شبكة ESPN الأميركية أن ريال مدريد يراقب جوهرة جديدة من جواهر بالميراس، والحديث عن قلب المدافع فيتور ريس صاحب الـ 18 عاماً فقط.

أضافت الشبكة في نسختها البرتغالية "علمنا أن ريال مدريد قد أبدى اهتمامه بضم فيتور ريس الذي قدمه المدير الفني أبيل فيريرا مؤخراً".

اللاعب المولود في مدينة ساو جوزيه دوس كامبوس ويحمل القميص رقم 44 في بالميراس، ينتهي عقده في ديسمبر 2028، بالتالي فإن ناديه قد يطلب الكثير للتفريط فيه قبل هذا الموعد.

لكن الإسبان ليسوا الوحيدين الذين اهتموا بالتوقيع مع فيتور ريس رغم أنه لم يلعب سوى 7 مباريات فقط بعد تصعده للفريق الأول عام 2024 من بينهم مباراة كبديل.

مدرب بالميراس البرازيلي أبيل فيريرا
مدرب بالميراس البرازيلي أبيل فيريرا - ESPN

وادعى التقرير أن باريس سان جيرمان الفرنسي والثنائي الإنجليزي أرسنال ومانشستر يونايتد جميعهم يتابعون الجوهرة الدفاعية عن كثب، خاصةً مانشستر يونايتد الذي يعاني خطه الدفاعي من إصابات متكررة كان آخرها المدافع المنضم حديثاً يورو والذي سيغيب لمدة 3 أشهر قادمة.

وأشارت ESPN أن المفاوضات لا تزال في مرحلة الدراسة بين اللاعب والأندية المهتمة به، ولم يتم إجراء أي استفسارات رسمية حتى الآن بشأن ضم النجم اليافع.

ويتابع وكلاء المدافع تحركات الأندية الأوروبية بعد تألقه مع فريق بالميراس تحت 20 عامًا، وترقيته بقرار من أبيل فيريرا إلى الفريق الرئيسي، لكن لم يتم الاتصال بهم حتى هذه اللحظة.

الأداء الجيد للمدافع جعل بالميراس يتصرف بسرعة ويوافق على تمديد العقد في الأول من أغسطس الحالي، ووقع فيتور ريس مع النادي حتى نهاية عام 2028.

ويشار إلى أن اللاعب الواعد لعب ما مجموعه 10 مباريات مع الفريق الأول وسجل هدفين، في الكلاسيكو ضد كورينثيانز (2-0) وفلامينجو (1-0)، وكانت من بين مبارياته تلك 7 في الدوري المحلي.

تصنيفات

قصص قد تهمك