تن هاغ يوضح ما ينتظر كاسيميرو ومصير الصفقات الجديدة

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ يوجه تعليماته للاعبي مانشستر يونايتد في مباراة درع المجتمع 10-8-2024 - Reuters
إريك تن هاغ يوجه تعليماته للاعبي مانشستر يونايتد في مباراة درع المجتمع 10-8-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

علق المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تن هاغ على الأخبار التي انتشرت حول إمكانية رحيل متوسط الميدان الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لعدم قدرته على تقديم الإضافة المرجوة منذ بداية العام الماضي.

جاء رد تن هاغ على مدى حقيقة إدراج اسم كاسيميرو على لائحة اللاعبين غير المرغوب فيهم في مانشستر يونايتد خلال الموسم الجديد 2025-24، بعد خسارة النادي لمباراة درع المجتمع للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام مانشستر سيتي بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1/1 في الوقت الأصلي.

وأكد تن هاغ بقاء كاسيميرو بقوله "لقد خضع لفترة طويلة لتدريبات ما قبل الموسم. كاسيميرو لائق للغاية في هذه اللحظة، ويعمل مع الفريق بشكل جماعي، وهذا يجعل الأمر أسهل، وهو لاعب مهم جداً بالنسبة لفريقنا".

أضاف "رحيل كاسيميرو عن مانشستر يونايتد؟ لا يوجد لديّ أي إشارة على أنه لن يستمر معنا، ونحن سعداء جدًا لأنه سيواصل مشواره مع الفريق".

أما بخصوص الصفقات المنتظرة فلم يمنح تن هاغ الصحفيين رداً واضحاً على ما تردد في وسائل الإعلام حول نجاح مفاوضات شراء قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت من بايرن ميونيخ قبل بدء مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في درع المجتمع.

 

وقال المدرب الهولندي عن ثنائي بايرن ميونيخ ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي: "عندما يكون لدينا أخبار سنعلنها لكم. في هذه الأثناء نحن نعمل مع الفريق الموجود لدينا".

تصنيفات

قصص قد تهمك