أحد أساطير النادي.. ريال مدريد يحتفي بالبرتغالي المعتزل بيبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي البرتغالي المعتزل بيبي يحمل كأس دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بالبطولة مع ريال مدريد في 2017 - realmadrid.com
الدولي البرتغالي المعتزل بيبي يحمل كأس دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بالبطولة مع ريال مدريد في 2017 - realmadrid.com
دبي-الشرق

احتفى نادي ريال مدريد بنجمه البرتغالي السابق كيبلير بيبي الذي قرر اعتزال كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي "بعد إعلان بيبي اعتزاله كرة القدم الاحترافية، يرغب نادي ريال مدريد في التعبير عن امتنانه ومحبته وإعجابه بأحد أكبر الأساطير في نادينا وكرة القدم العالمية".

وتابع بطل أوروبا في بيانه: "كان بيبي جزءاً من ريال مدريد في الفترة من 2007 إلى 2017، وهو عقد فاز فيه بكل شيء مع نادينا، خلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن قميصنا، فاز بـ14 لقباً في 334 مباراة، دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الدوري الإسباني (3)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2)".

وأضاف البيان "يعد بيبي أيضاً أحد أكبر اللاعبين في المنتخب البرتغالي، الذي فاز معه ببطولة أمم أوروبا (1) ودوري الأمم الأوروبية (1)".
 
وقال النادي الملكي أيضاً: "بالإضافة إلى ذلك، يعد بيبي جزءاً من تاريخ نادي بورتو، الذي فاز معه بكأس إنتركونتيننتال (1)، الدوري البرتغالي (4)، الكأس (5)، كأس السوبر البرتغالي (4) وكأس الدوري (1)".
 
وأضاف: "كان بيبي أحد أفضل المدافعين في ريال مدريد وكرة القدم الأوروبية، وسيحظى دائماً باحترام ومودة كل المدريديستا، يتمنى ريال مدريد له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

تصنيفات

قصص قد تهمك