برشلونة يتعاقد مع شركة طهي للمساهمة في حل أزمته المالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار برشلونة - Barcelona/x
شعار برشلونة - Barcelona/x
دبي-- الشرق

أعلنت إدارة نادي برشلونة في بيان رسمي ظهر اليوم الخميس، أن شركة أرامارك إسبانيا Aramark spain أصبحت المزود الجديد لخدمات التموين والطهي والقائمة بأعمال الضيافة في ملعب كامب نو الجديد وفي المناسبات المختلفة للنادي، ومساهماً في مشروع رؤية برشلونة المستقبلي، بالإضافة لكونها شريكاً جديداً في مؤسسة Espai Barca.

وبحث برشلونة على مدار الأسابيع الماضية عن شريك جديد يوفر له مبالغ مالية إضافية تساعده على تسديد ديونه وضبط فاتورة الرواتب.

وبموجب الاتفاق الذي توصل إليه الطرفين اليوم، دخلت شركة Aramark spain ضمن قائمة الشركاء الرسميين للخدمات التي ستقدم للجمهور عند زيارة ملعب كامب نو سبوتيفاي لحضور المباريات.

وسيعزز الاتفاق استراتيجية العمل مع شركة رائدة في قطاع يمكنه تقديم تجربة سياحية محسنة لكبار الزوار ومشجعي برشلونة الذين سيزورون المناطق الترفيهية في كامب نو بعد إعادة افتتاحه.

ويعد مشروع Espai Barca مشروعاً استراتيجياً لنادي برشلونة يضمن قابلية تطبيق نموذج حوكمة المنظمة لاستمرار خطة التنمية لسنوات طويلة.

وقال بيان برشلونة "يلتزم النادي بتحويل مرافقه إلى مركز دولي للابتكار مع تجارب جديدة ستشكل جزءاً من مفهوم جديد للترفيه على مدار 365 يوماً في السنة، وسيشمل التخطيط جميع مرافق النادي في حي Les Corts في برشلونة، واستاد يوهان كرويف ومدينة جوان جامبر الرياضية في سانت جوان ديسبي".

وشرح النادي ما يعنيه مشروع رؤية برشلونة Barca Vision، قائلاً في بيانه "هي مبادرة تجمع بين المشاريع المرتبطة بـ Web3 وNFTs وMetaverse، وستشكل جزءاً من استراتيجية النادي لبناء قاعدة رقمية، ومن خلال هذه الاتفاقية تمكن نادي برشلونة لكرة القدم من تعزيز رؤية برسا بشريك تجاري استراتيجي وخبير في البحث عن فرص العمل المتعلقة بصناعة الضيافة وصناعة تجارب الطهي داخل المرافق الرياضية الكبرى".

واصل "حالياً تمتلك شركة Aramark التبادل التجاري، كونها شركة متعددة الجنسيات مقرها في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأميركية، ولها حضور قوي في 19 دولة، ولديها أكثر من 248 ألف موظف حول العالم".

ختم برشلونة البيان "ستشكل خدمات الطعام جزءًا من عمل الشركة مع النادي، فهي موجودة في إسبانيا منذ عام 1992 وتدير أكثر من حدثاً ترفيهياً واسع النطاق كل عام في مجالات مختلفة مثل الحفلات والعروض الثقافية والرياضية، وتم بيع حصة Bridgeburg invest بتفويض من الجمعية العامة لأعضاء نادي برشلونة المنعقدة في 23 أكتوبر 2021".

تصنيفات

قصص قد تهمك