برونو غيماريش: لم أقل أبداً أنني أريد الرحيل عن نيوكاسل

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو غيماريش لاعب نيوكاسل وروبرتو دي زيربي 2024-05-11 - Reuters
برونو غيماريش لاعب نيوكاسل وروبرتو دي زيربي 2024-05-11 - Reuters
دبي-- الشرق

أكد لاعب الوسط الدولي البرازيلي برونو غيماريش أنه يعتزم البقاء في نيوكاسل يونايتد لمواسم قادمة، بعد اتتهاء التصويت له بأن يكون أحد قادة الفريق الإنجليزي الملقب بـ "الماكبايس".

وتم التصويت لبرونو غيماريش للتواجد ضمن مجموعة قادة نيوكاسل يونايتد، ليؤكد بعدها ولاءه التام للنادي وتطلعه إلى الفوز بشيء مع النادي.

وكان مستقبل غيماريش موضع شك في نيوكاسل منذ بداية هذا الصيف، حيث يحتوي عقد لاعب خط الوسط على شرط جزائي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لو كان تم تسديده في مهلة معينة لرحل دون الرجوع لإدارة النادي. 

ومع ذلك، مر الموعد النهائي لتفعيل هذا الشرط الشهر الماضي ليواصل برونو غيماريش مسيرته مع الماكبايس.

وقال غيماريش في تصريحات نقلها موقع The Athletic الأميركي "لم أقل أبدًا أنني أرغب في الرحيل، لطالما قلت إنني أريد وضع اسمي في تاريخ النادي ولم يتغير ذلك. أريد أن أكون في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، أريد الفوز بشيء للنادي. هذا لا يزال حلمي".

أضاف أنه لا يعرف شيئًا عن شرط الجزائي في عقده، الذي يستمر حتى عام 2028. وتابع: "أنا سعيد للغاية. لقد منحني المدرب مسؤولية كبيرة لأكون في مجموعة القيادة. أريد أن أكون قائدًا. أنا ممتن له ولطاقمه الفني وحان الوقت لأقدم لهم شيئًا مميزًا".

من هم قادة فريق نيوكاسل؟

جمال لاسيلز، هو قائد نادي نيوكاسل لكنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في مارس وقد يغيب عن بقية العام، وغالبًا ما سيرتدى شارة القيادة في غياب لاسيلز، الظهير الدولي الإنجليزي كيران تيريبيير، لكن مستقبله غير واضح المعالم مع احتمال انتقاله إلى المملكة العربية السعودية لعدة أشهر.

ويأتي المدافع دان بيرن في المرتبة الثالثة لقادة نيوكاسل ثم كالوم ويلسون وبرونو غيماريش.

وعن إمكانية رحيل تريبيير، رد إيدي هاو مدرب النادي في تصريحات نشرها موقع ذا أثلتيك الأميركي "أراه جزءًا كبيرًا من الفريق والتشكيلة في المستقبل، لكن كما قلت سابقًا، بينما نحن في هذه اللحظة من اللعب المالي النظيف الذي لا يزال يؤثر على النادي، فهناك احتمال أن يغادر أي شخص. لن أتحدث عن لاعبين بشكل فردي، ولكن سيكون هناك بطبيعة الحال مع الوافدين الجدد عناصر راحلة".

أضاف "لا أعتقد أن كيران يتطلع علنًا إلى المغادرة. لقد كان جيدًا جدًا في التدريب هذا الأسبوع. لقد عاد بطموح للعب والقتال من أجل مكانه، كما يفعل كل لاعب عندما يعود خلال فترة ما قبل الموسم. لذلك لم تكن هناك مشاكل. أرى لاعبًا ملتزمًا تمامًا ".

ختم "في الأسابيع الأولى من فترة ما قبل الموسم، كنا نتدرب دون برونو غيماريش واللاعبين الدوليين الآخرين وعندما عاد شعر الجميع بالراحة. برونو لديه تلك الصفات التي ترفع جودة المجموعة. نحن جميعًا متحمسون للقيام بنفس الشيء تمامًا. نحن يائسون من النجاح. إنه يجسد ذلك ويجلب تلك الصفات الخاصة ويجعلنا أفضل."

تصنيفات

قصص قد تهمك