زيغروفا يحرم فنربخشة من التعادل مع ليل في ملحق أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فوز ليل الفرنسي على فنربخشة التركي في ذهاب الدور التأهيلي الأخير في دوري أبطال أوروبا 2024 - losclive/x
فوز ليل الفرنسي على فنربخشة التركي في ذهاب الدور التأهيلي الأخير في دوري أبطال أوروبا 2024 - losclive/x
دبي-محمود ماهر

حرم المهاجم الدولي الكوسوفي إيدون زيغروفا فنربخشة التركي من تعادل بطعم الفوز خارج الديار بتسجيل هدف فوز ليل 1/2 في الوقت بدل الضائع من مباراة ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا.

تأخر فريق المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في الدقيقة 12 عن طريق المدافع البرتغالي الشاب تياغو سانتوس.

وفي الشوط الثاني أجرى مورينيو عدة تغييرات، أبرزها كان مشاركة المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 78 بدلاً من البوسني إيدين دجيكو.

وكلل مورينيو عمله الفني بإشراك أكثر من لاعب بديل، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 بواسطة اللاعب القادم من على دكة البدلاء في الدقيقة 71 إيفران كهوجي.

لكن هدف متأخر في الدقيقة 90+1 حمل توقيع مهاجم منتخب كوسوفو إيدون زيغروفا أفسد ليلة فريق طيور الكناري على الأراضي الفرنسية، لتصبح المهمة أكثر صعوبة في مباراة الإياب المقرر لها على ملعب فنربخشة يوم 13 أغسطس الجاري، بعد 3 أيام فقط من خوض الفريق لأولى مبارياته في الدوري التركي الممتاز أمام نادي أداناسبور.

جدير بالذكر إقامة مباراة ليل وفنربخشة على ملعب نادي فالنسيان الفرنسي "ستاد دي هاينو - Stade du Hainaut" لعدم جاهزية ملعب ليل لاستقبال مباريات كرة القدم في الوقت الراهن لانشغاله باستضافة مباريات جماعية في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

تصنيفات

قصص قد تهمك