المغربي هشام الدكيك أفضل مدرب في العالم لكرة الصالات 2023

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب منتخب المغرب لكرة الصالات "الخماسي" هشام الدكيك - MoroccoFA/x
مدرب منتخب المغرب لكرة الصالات "الخماسي" هشام الدكيك - MoroccoFA/x
دبي-- الشرق

تُوج المدير الفني لمنتخب المغرب داخل الصالات، هشام الدكيك، بلقب أفضل مدرب في العالم عن سنة 2023، بفضل الأداء المثالي الذي قدمه الفريق تحت قيادته، من حيث المستوى والنتائج، لا سيما في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 التي استضافتها المغرب بين شهري أبريل ومايو الماضيين.

واختار موقع "Futsalplanet.com"، المختص في كرة القدم داخل القاعة العالمية، المدرب المغربي هشام الدكيك لنيل هذا اللقب، قبل نحو شهر و10 أيام من انطلاق النسخة الجديدة من كأس العالم للصالات في دولة أوزبكستان.

ونشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خبر اختيار السيد هشام الدكيك، قائلة في بيان رسمي "جاء اختياره لهذه الجائزة بعد أن قاد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة خلال السنوات الأخيرة إلى مجموعة من الألقاب، دولية وقارية وجهوية".

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة يستعد، حالياً للمشاركة في كأس العالم التي ستحتضنها أوزبكستان خلال الفترة الممتدة ما بين 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر المقبلين.

وفاز المنتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا بعد فوزه على أنغولا في المباراة النهائية في شهر مايو الماضي.

وسيتواجد المنتخب المغربي للصالات في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم إلى جانب حامل اللقب المنتخب البرتغالي بالإضافة إلى بنما وطاجيكستان.

تصنيفات

قصص قد تهمك