تشافي سيمونز يعود معاراً إلى لايبزيغ من باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب لايبزيغ تشافي سيمونز خلال مباراة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا - 19 سبتمبر 2023 - ٌReuters
لاعب لايبزيغ تشافي سيمونز خلال مباراة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا - 19 سبتمبر 2023 - ٌReuters
Dubai

عاد تشافي سيمونز إلى نادي  لايبزيغ على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.

وذكر موقع The Athletic الأسبوع الماضي أن سيمونز كان على وشك الانضمام إلى لايبزيغ لفترة ثانية، بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نادي البوندسليغا.

وقال لايبزيغ في بيان إن سيمونز سيكمل فحصه الطبي يوم الاثنين ثم يتدرب بشكل فردي للمرة الأولى منذ عودت. وفي الوقت نفسه، أضاف باريس سان جيرمان.

وقال سيمونز: "لقد حصلت على كل ما أردته من انتقالي إلى لايبزيغ. لقد انضممت إلى فريق رائع وشعرت بثقة الجميع وإيمانهم بي. لقد تمكنت من التطور كلاعب وشخص، لايبزيغ هو المكان المثالي للقيام بذلك. علاوة على ذلك، فإن النادي يقدرني حقاً وأوضح خلال الأشهر القليلة الماضية أنه يرغب في التوقيع معي".

وأضاف: "نريد المنافسة على القمة مرة أخرى في الدوري الألماني وكأس ألمانيا والبقاء في دوري أبطال أوروبا لأطول فترة ممكنة. نريد أن نقدم أداءً أفضل مما فعلنا العام الماضي في جميع هذه المسابقات".

إحصائيات تشافي سيمونز مع لايبزيغ موسم 23/24

اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً قدم موسماً ناجحا مع لايبزيغ في 2023-2024، حيث سجل 10 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة في 43 مباراة في جميع المسابقات.

كما شهد موسم سيمونز المثير للإعجاب حصوله على مكان في تشكيلة هولندا بقيادة رونالد كومان في بطولة أوروبا "يورو 204". بدأ لاعب خط الوسط المهاجم خمس مباريات وخرج من مقاعد البدلاء مرة واحدة، وسجل هدفاً واحداً وثلاث تمريرات حاسمة عندما خسروا أمام إنجلترا في نصف النهائي.

عاد إلى باريس سان جيرمان من آيندهوفن الصيف الماضي عندما قام فريق الدوري الفرنسي بتفعيل خيار إعادة الشراء في الصفقة التي نقلته إلى النادي الهولندي في عام 2022. 

تصنيفات

قصص قد تهمك