مدرب المغرب عن مواجهة إسبانيا: أوراق الفريقين مكشوفة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب منتخب المغرب الأولمبي طارق السكتيوي - Reuters
مدرب منتخب المغرب الأولمبي طارق السكتيوي - Reuters
دبي-الشرق

اعترف طارق السكتيوي مدرب منتخب المغرب الأولمبي، بصعوبة المباراة التي تنتظره أمام إسبانيا يوم غد الاثنين في الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم، في أولمبياد باريس 2024.

قال السكتيوي في حديث خص به الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم: "مواجهة إسبانيا ستكون صعبة على المنتخبين، وتفاصيل صغيرة هي التي تحسم مثل هذه المباريات".

واصل لاعب بورتو السابق: "بالنسبة لنا منتخب إسبانيا خصم مكشوف، وهكذا أيضاً يرانا الإسبان، فقد لعب كل فريق عدد كبير من المباريات في الأولمبياد".

وحول التأهل للمربع الذهبي وتعويض الخسارة أمام أوكرانيا في الجولة الثانية بـ 7 أهداف في شباك العراق والولايات المتحدة، قال السكتيوي "أود أن أشكر اللاعبين على قتاليتهم، وحبهم الكبير لمنتخب بلادهم وهذا ما أظهروه في المباريات الماضية، سنلعب من أجل التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس لمواصلة كتابة التاريخ".

اختتم المدرب الفائز بالكونفدرالية مع نادي نهضة بركان عام 2020 حديثه بقوله لوسائل الإعلام "المنتخب الذي سيُحافظ على تركيزه طوال المباراة سيكون الأقرب لتحقيق الفوز والتأهل".

ويُواجه منتخب المغرب الأولمبي نظيره الإسباني على ملعب "فيلودروم" المطل على البحر الأبيض المتوسط في مدينة مارسيليا جنوب فرنسا، وذلك في دور الـ 4 من أولمبياد باريس 2024.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك