محاولة جديدة فاشلة.. كالاغر يرفض التجديد لتشيلسي بـ"راتب كبير"

time reading iconدقائق القراءة - 2
كونور غالاغير لاعب تشيلسي يحتفل بهدفه في شباك ليدز يونايتد - 28 فبراير 2024 - Reuters
كونور غالاغير لاعب تشيلسي يحتفل بهدفه في شباك ليدز يونايتد - 28 فبراير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

رفض كونور كالاغر لاعب تشيلسي الإنجليزي عرضاً حديثاً من ناديه لتجديد تعاقده، وسط اهتمام كبير من أتلتيكو مدريد الإسباني بالحصول على خدماته. 

ذكر موقع "THE ATHLETIC" أن تشيلسي عرض على كالاغر، الذي ينتهي عقده الحالي الصيف المقبل، عقداً جديداً لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي.

وفقاً للمصدر نفسه، فإن تشيلسي عرض على اللاعب زيادة كبيرة في الراتب ليتساوى مع أصحاب أعلى دخل بين لاعبي خط الوسط في الفريق.

وهذه هي المحاولة الثانية للنادي لإقناع كالاغر بالبقاء في ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات، بعد أن رفض اللاعب عرضاً سابقاً في يونيو الماضي.

مفاوضات أتلتيكو مدريد

تم التوصل إلى اتفاق بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي بقيمة حوالي 40 مليون يورو، وذكر "THE ATHLETIC" أن الشروط الشخصية بين اللاعب والنادي الإسباني لم يتم الاتفاق عليها بعد.

تشيلسي مصمم على تجنب تكرار موقف أنطونيو روديغر وأندرياس كريستنسن في عام 2022 عندما رحل اللاعبين مجاناً عقب نهاية عقد كل منهما.

كان لدى أستون فيلا اهتمام قوي بشراء اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، ولذي شارك في أكبر عدد من المباريات مع تشيلسي في 2023-2024، الشهر الماضي لكن المفاوضات لم تشهد تطوراً.

باعتباره خريج أكاديمية تشيلسي فإن رحيل كالاغر من شأنه أن يحقق ربحاً خالصاً للبلوز. تأمل الإدارة في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني مقابل بيعه.

أخبر تشيلسي غالاغير إلى جانب كول بالمر ومارك كوكوريا، أنهم ليسوا مضطرين للانضمام إلى جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة، ويمكنهم العودة للتدريبات في مقر النادي في بداية أغسطس بعد مشاركتهم في بطولة أوروبا "يورو 2024". 

خلال حديثه يوم الثلاثاء في أتلانتا قبل مباراة تشيلسي الودية ضد كلوب أميركا، أشار المدرب إنزو ماريسكا إلى أن انتقال غالاغير قد يتم لاحقاً.

وقال: "في الوقت الحالي، سيعود كونور معنا عندما نكون في كوبهام (مقر تدريب تشيلسي)، أعتقد أنه موجود بالفعل أو سيكون هناك في الأيام القليلة المقبلة لبدء التحضيرات مع كول (بالمر) ومارك (كوكوريا).

"عندما تكون فترة الانتقالات مفتوحة، يمكن أن يحدث أي شيء، ليس فقط لكونور ولكن لجميع اللاعبين".

تصنيفات

قصص قد تهمك