شاهد.. ريال مدريد يفتتح مرحلته التحضيرية بالخسارة من ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركو كاماردا وماريو مارتين في مباراة ميلان وريال مدريد الودية صيف 2024 - Reuters
ماركو كاماردا وماريو مارتين في مباراة ميلان وريال مدريد الودية صيف 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

تعرض ريال مدريد للخسارة بهدف دون رد في مباراة ودية أقيمت صباح اليوم أمام ميلان على الأراضي الأميركية، في افتتاح المرحلة التحضيرية للنادي الملكي قبل أسبوعين من مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي، وانطلاقة الموسم الكروي الجديد في إسبانيا 2025-2024.

فشل هجوم ريال مدريد في هز الشباك خلال الشوط الأول، في حضور المهاجم البرازيلي الجديد إيندريك فيليبي، وصانع الألعاب الدولي التركي أردا غولر، والنجم المغربي إبراهيم دياز.

وشارك في خط الوسط الثلاثي ماريو مارتين وداني سيبايوس ولوكا مودريتش، وعلى طرفي الملعب لوكاس فاسكيز وفران غارسيا، وفي قلب الدفاع خيسوس فاييخو وأنطونيو رودريغر، وحرس المرمى كأساسي تيبو كورتوا.

وقرر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إجراء جملة من التغييرات مطلع الشوط الثاني بإشراك أندري لونين محل كورتوا في حراسة المرمى، ثم دفع بعدد كبير من اللاعبين صغار السن أمثال بنيكولاس باز وخوان مارتينيز وراؤول أسينسيو وخوان لاتيسا وسيزار بيريز وألفارو رودريغيز.

وتسببت تلك التعديلات في تراجع مستوى ريال مدريد ومن ثم تلقي شباكه لهدف من الجناح الدولي النيجيري سامويل تشوكويزي في الدقيقة 55 بعد تمريرة من ماتيا ليبيرالي.

وحضر المباراة في مدرجات ملعب سولدر فيلد في مدينة شيكاغو الأميركية حوالي 62 ألف متفرج، ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مباراته الودية الثانية صباح يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثانية فجراً أمام غريمه التقليدي برشلونة.

شاهد فيديو ملخص المباراة

تصنيفات

قصص قد تهمك