موعد مباراة مصر وباراغواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد النني يحتفل مع إبراهيم عادل في أولمبياد باريس 2024 - Reuters
محمد النني يحتفل مع إبراهيم عادل في أولمبياد باريس 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

نجح منتخب باراغواي لكرة القدم في عبور موقعة مالي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" ليصعد لمواجهة منتخب مصر في الدور ربع النهائي (دور الـ 8) يوم الجمعة القادم.

وواجه بطل تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى أولمبياد باريس، صعوبات كبيرة للعبور إلى ربع النهائي بسبب الهزيمة القاسية التي مُني بها في الجولة الأولى أمام اليابان بخماسية دون رد.

واستعاد منتخب باراغواي آماله في التأهل بعد الفوز 4-2 على فريق إسرائيل في الجولة الثانية، قبل أن يهزم مالي ليتفادى خروج مبكر غير متوقع.

وكاد يعيش الجمهور الرياضي العربي سيناريو مثير للجدل في الدور ربع النهائي بمواجهة إسرائيل لمصر، في حال تعثر باراغواي أمام مالي سواء بالتعادل أو الخسارة، مع تحقيق إسرائيل للفوز على اليابان خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لكن باراغواي واليابان نجحا في منع هذا السيناريو.

متى موعد مباراة مصر وباراغواي؟ 

يحين موعد مباراة مصر وباراغواي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت غرينيتش، يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس القطرية وقناة الكأس القطرية.

يستضيف اللقاء المرتقب بين وصيف كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً وبطل أميركا الجنوبية، ملعب نادي مارسيليا فيلودروم الذي يتسع ل67 ألف متفرج.

جدير بالذكر تصدر منتخب مصر للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزين على أوزبكستان وإسبانيا وتعادل سلبي مع الدومينيكان.

تصنيفات

قصص قد تهمك