موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس

لقاء رد الاعتبار لفرنسا من نهائي المونديال وأغنية إينزو

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتين ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024 - Reuters/others
الأرجنتين ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024 - Reuters/others
دبي-محمود ماهر

تجنب المنتخب الأرجنتيني الخروج المبكر من دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، بتحقيق فوز مُقنع على أوكرانيا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بهدفين دون رد، ليرفع رصيده لـ 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المغرب الذي تصدر المجموعة بعد فوزه العريض على العراق بثلاثية.

وعوضت الأرجنتين الخسارة التي تعرضت لها في الجولة الأولى أمام المغرب بهدفين لهدف بفوزين متتاليين على العراق وأوكرانيا، لتجد نفسها في نهائي مبكر أمام منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس.

وتصدرت فرنسا المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات على منتخبات الولايات المتحدة وغينيا كوناكري ونيوزيلند، مسجلة 7 أهداف خلال مشوارها دون تلقي أي هدف.

متى موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا؟

ستتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب نادي بوردو، نوفو استاد دي بوردو، لمتابعة قمة فرنسا والأرجنتين يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، في قمة مباريات دور ربع النهائي.

سيسعى رجال المدرب تييري هنري للانتقام من الأرجنتين التي انتزعت منها كأس العالم 2022 في قطر، فضلاً عن الرغبة في الرد على إينزو فيرنانديز الذي تغنى بأغنية مستفزة بعد تتويج التانغو بكوبا أميركا.

وفي نفس المرحلة سيلعب منتخب المغرب ضد الولايات المتحدة الأميركية، وسيلعب منتخب إسبانيا ضد اليابان.

وتأهل منتخب مصر كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ليلاقي وصيف المجموعة الرابعة "باراغواي".

تصنيفات

قصص قد تهمك