في ليلة تألق أبو علي.. الأهلي يؤكد صدارته بتحطيم سيراميكا

time reading iconدقائق القراءة - 2
وسام أبو علي يسجل ثنائية ويصنع هدف في فوز الأهلي على سيراميكا 4-1 في الدوري المصري 29-7-2024 - Ahly/x
وسام أبو علي يسجل ثنائية ويصنع هدف في فوز الأهلي على سيراميكا 4-1 في الدوري المصري 29-7-2024 - Ahly/x
دبي -محمود ماهر

حطم النادي الأهلي خصمه سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 19 بمنافسات الدوري المصري الممتاز، ليؤكد المارد الأحمر صدارته لجدول الترتيب برصيد 72 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز، ولا تزال للأهلي مباراتين مؤجلتين.

وتقهقر فريق سيراميكا كليوباترا إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بفارق 8 نقاط عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية.

وواجه النادي الأهلي صعوبات لتحقيق الفوز بهذه النتيجة العريضة، حيث تألق وسط ودفاع سيراميكا في الحد من خطورة الأهلي، ومن خلفهم الحارس المتميز محمد بسام الذي تصدى لعدة كرات خطيرة.

واكتفى الأهلي بتسجيل هدف وحيد في الشوط الأول عند الدقيقة 37 سجله المهاجم الدولي الفلسطيني وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس بعد متابعة مميزة لتسديدة إمام عاشور التي ارتطمت في المدافع.

وسام أبو علي نجم هجوم الأهلي ومتصدر هدافي الدوري المصري الممتاز بعد مباراة سيراميكا 29-7-2024
وسام أبو علي نجم هجوم الأهلي ومتصدر هدافي الدوري المصري الممتاز بعد مباراة سيراميكا 29-7-2024 - Ahly/x

وفي بداية الشوط الثاني كلل فريق سيراميكا مجهوداته بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 50 بواسطة لاعب الأهلي السابق الجزائري أحمد قندوسي بعد تلقيه تمريرة من اللاعب النيجيري المتميز صديق أوغولا.

وتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 63 راجعها الحكم بتقنية الفار، حامت حولها العديد من الشكوك، سددها إمام عاشور بنجاح في الدقيقة 64.

اندفع بعدها سيراميكا نحو الأمام لمحاولة تعديل النتيجة، إلا أن شباكه تلقت هدفاً ثالثاً في الدقيقة 90+5 من ركلة حرة مباشرة نفذها وسام أبو علي من حوالي 25 ياردة، لتعانق أقصى يمين الحارس محمد بسام الذي لام المدافعين لتعاملهم باستخفاف مع اللعبة أثناء وقوفهم في الحائط البشري.

 وواصل وسام أبو علي تألقه في هذه الأمسية بصناعة الهدف الرابع بتمريرة عبقرية انفرد على إثرها المدافع البديل عمر كمال عبد الواحد ليسدد كرة "لوب" من فوق الحارس عند الدقيقة 90+9 ليُكمل فرحة الجمهور الأهلاوي في مدرجات استاد القاهرة.

تصنيفات

قصص قد تهمك