برشلونة يُقدم "عرضاً مزعجاً" للايبزيغ لشراء داني أولمو

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط منتخب إسبانيا داني أولمو في يورو 2024 - Reuters
لاعب وسط منتخب إسبانيا داني أولمو في يورو 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

نشر برشلونة حالة من الغضب داخل أروقة لايبزيغ بسبب العرض غير المنظم الذي قدمه من أجل شراء لاعب الوسط الدولي الإسباني داني أولمو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وُصف العرض من قبل مذيعة سكاي سبورتس نيوز، ليال توماس، بالمُزعج لإدارة النادي الألماني، ومن المُرجح أن يتم رفضه قبل عطلة نهاية الأسبوع.

وبحسب قناة سكاي سبورتس، فقد قدم برشلونة عرضاً تبلغ قيمته الإجمالية 50 مليون جنيه إسترليني، ما يُعادل 60 مليون يورو، لكن الخلاف ليس على القيمة بل على طريقة التسديد التي يرغب النادي الإسباني في اتباعها على مدار الأشهر القادمة.

أضاف المصدر "برشلونة اقترح على لايبزيغ دفع مبلغ 40 مليون يورو كمقدم تعاقد مع داني أولمو، ثم تسديد الـ 20 مليون يورو المتبقية على هيئة مكافآت، وتلك التركيبة المالية للعرض لم ترض المسؤولين في لايبزيغ، لذا فمن المرجح ردهم بالرفض".

وكان داني أولمو نجماً فوق العادة رفقة منتخب إسبانيا في الأدوار الاقصائية من يورو 2024، حيث سجل 3 أهداف وقدم عدة تمريرات مفتاحية تسببت في أهداف هامة في رحلة التتويج بلقب البطولة للمرة الرابعة في التاريخ.

وتردد اسم داني أولمو في عدة أندية إنجليزية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول، لكن لا أحد منهم تحرك بصورة رسمية للتعاقد معه أثناء فترة مهلة تسديد قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد والتي تصل 50 مليون يورو.

تصنيفات

قصص قد تهمك