مان سيتي يصدم خوليان ألفاريز.. 90 مليون يورو مقابل الرحيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي يحتفل بتسجيل هدفٍ في فولهام - 11 مايو 2024 - AFP
خوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي يحتفل بتسجيل هدفٍ في فولهام - 11 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

وجهت إدارة نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، صدمة للمهاجم الدولي الأرجنتيني خوليان ألفاريز بتحديد مبلغ ضخم نظير بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وطلب وكيل أعمال اللاعب التعرف على السعر المطلوب لبيع وكيله الأرجنتيني خوليان ألفاريز هذا الصيف لعدم رغبة اللاعب في الاستمرار كبديل لإيرلينغ هالاند، وسط اهتمام متزايد من أندية الدوري الإسباني، إلا أن الرد جاء صادماً بتمسك مان سيتي بالحصول على 90 مليون يورو.

ويتطلع اللاعب الأرجنتيني الدولي المتواجد في أولمبياد باريس 2024، في ثاني بطولة دولية له هذا الصيف، إلى زيادة فرصه في اللعب وهو ما يبدو صعباً خاصة في ظل تواجد إيرلينغ هالاند رأس الحربة رقم 1 في القطب الأزرق لمدينة مانشستر واستمرار بيب غوارديولا بتكتيك 4-5-1 بالاعتماد على فيل فودين ودوكو كأجنحة، دون أي تفكير في خطة 4-4-2.

وبعد نجاحه في تسجيل هدفين خلال بطولة كوبا أمريكا مع الأرجنتين، يمثل ألفاريز الآن بلاده بحثاً عن الميدالية الذهبية الأولمبية في باريس، لكنه مستقبله لم يحسم بعد قبل بداية موسم 2025-2024.

أتلتيكو مدريد أبرز المطاردين

يترصد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الآونة الأخيرة الأخبار اليومية عن خوليان ألفاريز في الصحف والقنوات الكبرى، على أمل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً في الأسابيع المقبلة، ولكن هذا الاهتمام قد يزول سريعاً لاسيما في ظل المبلغ الفلكي الذي طلبه مانشستر سيتي في مهاجمه البديل.

وفقاً لتقارير إنجليزية فإن بطل إنجلترا يطالب أي ناد مهتم بالتعاقد مع ألفاريز بدفع 70 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات.

في مقابل ذلك أكدت تقارير إسبانية أن المبلغ المطلوب من مانشستر سيتي سيكون سبباً في انسحاب أتلتيكو مدريد من أي اهتمام بالمهاجم الأرجنتيني.

وفي حال نجح مانشستر سيتي ببيع ألفاريز مقابل 90 مليون يورو فإنه سيحقق أرباحاً مذهلة خاصة أنه تعاقد معه قبل عامين فقط مقابل 14 مليون جنيه استرليني من نادي ريفر بليت الأرجنتيني.

تصنيفات

قصص قد تهمك