هانزي فليك يكتب الفصل الأخير في قصة سيرجي روبيرتو مع برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا - 27 فبراير 2019 - REUTERS
سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا - 27 فبراير 2019 - REUTERS
دبي-- الشرق

كتب المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، هانزي فليك، الفصل الأخير في قصة لاعب الوسط الدولي الإسباني سيرجي روبيرتو مع العملاق الكتالوني، بتأكيد خروجه من حساباته للموسم الكروي الجديد 2025-2024، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس للتحدث عن معسكر برشلونة هذا الصيف.

ورد هانزي فليك على الصحفيين حين سُئل عن مستقبل سيرجي روبيرتو، قائلاً "لم يعد لاعباً في برشلونة، هذا ما نقف عنده في الوقت الحالي".

ولم يتوقع أحد داخل النادي أن يوقع سيرجي (32 عاماً) على عقد جديد يبقيه لسنواته الأخيرة مع برشلونة لعدم اقتناع المدرب الألماني هانزي فليك به.

ودُفع اللاعب نحو اكتشاف الخيارات الأخرى، ومن ضمنها عرض جاد تسلمه من الجار جيرونا الذي سيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثالث في الدوري الإسباني.

وسيكون سيرجي روبيرتو متاحاً للانتقال في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع فريقه طفولته الذي قضى معه 13 موسماً منذ تصعيده للفريق الأول بموسم 2012/2011.

وشارك سيرجي روبيرتو في 245 مباراة بمنافسات الدوري الإسباني وسجل 12 هدفاً، وكانت أبرز مبارياته أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عام 2017 عندما أحرز الهدف السادس الذي منح فريقه بطاقة التأهل لربع النهائي في أشهر ريمونتادا عرفتها البطولة خلال السنوات الـ 20 الماضية.

تصنيفات

قصص قد تهمك