رسمياً.. فنربخشة يعلن نجاح صفقة يوسف النصيري ويكشف التفاصيل

يوسف النصيري يلتحق بجوزيه مورينيو في فريق الكناري

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسف النصيري بوشاح نادي فنربخشة التركي 25-7-2024 - Fenerbahçe Spor Kulübü/x
يوسف النصيري بوشاح نادي فنربخشة التركي 25-7-2024 - Fenerbahçe Spor Kulübü/x
دبي-- الشرق

أعلنت إدارة نادي فنربخشة التركي عبر حساباتها الرسمية، ظهر اليوم الخميس، نجاحها في التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، موضحة عدد من التفاصيل الخاصة بوصول اللاعب إلى اسطنبول.

قال فنربخشة في بيانه إن حفل توقيع عقود يوسف النصيري سيتم في مجمع ملاعب فنربخشة شكرو ساراكوغلو الرياضي، وسيحضره نائب رئيس النادي أجون ليسال والمدير الرياضي ماريو برانكو.

أضاف البيان "مرحباً بك في فنربخشة يا يوسف. من أجل اتمام الصفقة تواصل نادينا مع ناديه إشبيلية الإسباني وتم التوصل لاتفاق، ووقع المهاجم المغربي عقداً يلزمه بالدفاع عن اللونين الأصفر والأزرق لمدة 5 سنوات".

ختم البيان الرسمي "نقول ليوسف النصيري: أهلاً بك في أعظم ناد رياضي في العالم، فنربخشة، نتمنى لك تحقيق المزيد من البطولات تحت راية شعارنا".

وأصبح يوسف النصيري الصفقة السادسة للمدير الفني الجديد لفنربخشة جوزيه مورينيو، حيث افتتح سوقه بضم جنيك توسون من بشيكتاش وجاغلار سوينجو من أتلتيكو  مدريد، وأوغوز أيدين من ألانياسبور، وليفينت ميرسان من كاراغومروك.

ونجح مورينيو في استعارة المهاجم الفرنسي السريع آلان سانت ماكسيمين من الأهلي السعودي.

في سياق متصل، انتصر نادي فنربخشة في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال أوروبا على نادي لوغانو السويسري بنتيجة 4-3 يوم الثلاثاء الماضي، ليضع قدماً في التمهيدي الثالث ويقترب من العبور لدور المجموعات في النظام الجديد للبطولة.

تصنيفات

قصص قد تهمك