إيفان توني يرفض أرسنال وتشيلسي من أجل فريق آخر

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم برينتفورد إيفان توني يحتفل بعد مباراة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز - 20 يناير 2024 - Reuters
مهاجم برينتفورد إيفان توني يحتفل بعد مباراة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز - 20 يناير 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

فاجأ المهاجم الدولي الإنجليزي إيفان توني صفعة قوية إلى الثنائي اللندني الكبير أرسنال وتشيلسي برفض الدخول في مفاوضات جادة مع أحدهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويُفضل إيفان توني الجلوس مع مسؤولي توتنهام هوتسبير للتفاوض على الالتحاق بصفوف الفريق في أسرع وقت ممكن، تحضيراً للموسم الكروي الجديد 2025-2024.

ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً يخشى الجلوس على دكة البدلاء في أرسنال للثلاثي كاي هافيرتز وبوكايو ساكا وغابرييل جيسوس، والأمر ذاته يخص تشيلسي المدجج بالمهاجمين الجدد.

وأكدت إذاعة talkSPORT البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، يرى نفسه مناسباً بما فيه الكفاية لقيادة خط هجوم توتنهام هوتسبير الذي يُعاني الأمرين منذ رحيل هدافه التاريخي هاري كين.

وأظهر إيفان توني قدرات كبيرة كلاعب بديل في تشكيلة منتخب إنجلترا ببطولة كأس أوروبا "يورو 2024" حيث صنع وسجل في الأدوار الإقصائية وكان له دور بارز في التأهل للدور النهائي.

وقال مصدر إذاعة توك سبورت "رغم الاهتمام المستمر من تشيلسي وأرسنال بشراء إيفان توني من نادي برينتفورد، إلا أن اللاعب يُفضل توتنهام".

أضاف "يريد برينتفورد استمرار توني هذا الصيف، لكن اللاعب لا يود قضاء الموسم الأخير له".

إذا أردت إيفان توني فعليك أن تدفع

علق المدير الفني لنادي برينتفورد توماس فرانك على الأخبار المتداولة عن مستقبل إيفان توني، قائلاً "لم أقابل مدرباً لا يريد أكبر عدد من اللاعبين الجيدين، وفي الوقت الحالي إيفان لا يزال في برينتفورد، أعلم أنه يستمتع بإجازته التي يستحقها بعد المستوى المميز الذي قدمه مع إنجلترا، وسأكون سعيداً جداً لو اختار البقاء معنا".

أكمل "إيفان توني هداف ومن الجيد جداً أن يكون لديك لاعب مثله في فريقك، لذا إذا كنت ترغب في شرائه فهذا مكلف".

وأحرز إيفان توني 36 هدفاً في 85 مباراة بالدوري الإنجليزي مع برينتفورد بعد مساعدة الفريق على الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصل إجمالي أهدافه مع الفريق إلى 72 في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 23 تمريرة حاسمة في 141 مباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك