نيوكاسل يواصل هجومه المثير على برشلونة هذا الصيف

إيدي هاو مصمم على ضم أحد مهاجمي البلوغرانا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيران توريس لاعب برشلونة يحتفل بعد التسجيل في مرمى أينتراخت فرانكفورت - TWITTER/@FCBarcelona
فيران توريس لاعب برشلونة يحتفل بعد التسجيل في مرمى أينتراخت فرانكفورت - TWITTER/@FCBarcelona
دبي-- الشرق

تواصل إدارة نادي نيوكاسل التخطيط الجاد لتدعيم الخطوط الأمامية للفريق بأحد مهاجمي نادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

حسب ما تردد في الصحف البريطانية اليوم الاربعاء، قدم نيوكاسل عرضاً إلى مهاجم برشلونة فيران توريس لانتشاله من دكة البدلاء التي يُعاني عليها بسبب تألق الفتى اليافع لامين يامال منذ بداية الموسم الماضي.

وأضاف فريق سان جيمس بارك إلى صفوفه حتى الآن كل من لويس هول ولويد كيلي وجون رودي وأوديسياس فلاشوديموس منذ فتح باب الانتقالات الصيفية 2024.

وفيما يتعلق باللاعبين الراحلين، فقد رحل إليوت أندرسون ويانكوبا مينتيه، وتحوم شكوك حول إمكانية مواصلة الإنجليزي أنتوني غوردون والبرازيلي برونو غيماريش.

نيوكاسل يصرف النظر عن رافينيا

أما عن الإضافات الجديدة، فمن المعروف أن الهدف الأول للمدير الفني الإنجليزي إيدي هاو إضافة مهاجم للخط الأمامي ومدافع في مركز القلب.

 

وعن الهدف الأول، صرف نيوكاسل نظره عن جناح برشلونة رافينيا، وقرر تحويل أنظاره إلى زميله فيران توريس، حسب تأكيد راديو توك سبورت الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن نيوكاسل أغرى برشلونة بمبلغ 30 مليون يورو (25 مليون جنيه إسترليني) للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي السابق، وقد قام نيوكاسل بإلغاء صفقة رافينيا لأن برشلونة لن يكون راضياً عن تركه بمبلغ أقل من 50 مليون إسترليني، كما أن اللاعب نفسه غير مهتم بالعودة إلى الدوري الإنجليزي خاصةً مع فريق لا ينشط في دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن برشلونة على استعداد للاستماع للعروض المقدمة لفيران توريس من أجل تمويل صفقات أخرى بقيمة بيعه.

تصنيفات

قصص قد تهمك