رسمياً.. كومو الإيطالي يضم العراقي علي جاسم لمدة 3 مواسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
علي جاسم بعد تسجيله هدفاً للعراق في مرمى إندونيسيا بكأس آسيا تحت 23 عاماً- 2 مايو 2024 - Fb/@Iraq Football Association
علي جاسم بعد تسجيله هدفاً للعراق في مرمى إندونيسيا بكأس آسيا تحت 23 عاماً- 2 مايو 2024 - Fb/@Iraq Football Association
دبي-الشرق

أعلن نادي كومو الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإيطالي تعاقده رسمياً مع المهاجم العراقي علي جاسم لمدة 3 سنوات قادماً من نادي الكهرباء.

وقال كومو في بيان، يوم الأربعاء، إن جاسم أكمل الفحص الطبي أمس الثلاثاء في باريس بنجاح حيث يستعد للأولمبياد، ووقع عقداً لمدة ثلاث سنوات مع النادي.

 ووصف كومو، الذي يدربه الإسباني سيسك فابريغاس، اللاعب العراقي بأنه "أحد أبرز المواهب الواعدة في آسيا".

ولعب جاسم في الدوري العراقي لأول مرة في سن 14عاماً، وخاض 13 مباراة مع منتخب بلاده، ونال جائزة هداف كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وعلق فابريغاس على انضمام نجم الكرة العراقية قائلاً: "نعتقد أن جاسم لديه القدرة على التطور بسرعة هنا معنا في كومو، لقد ترك بالفعل انطباعاً جيداً بعد مشاركته مع المنتخب الوطني وفي دوري أبطال آسيا".

وأضاف "أتمنى أن يكرر تألقه تأثير في إيطاليا في أقرب وقت ممكن في الموسم المقبل".

ماذا قال علي جاسم بعد توقيعه لكومو؟ 

من جانبه، قال نجم الكرة العراقية: "يسعدني أن أعلن عن توقيعي مع كومو 1907. هذا إنجاز مهم في مسيرتي الكروية، وأنا ممتن لكل من دعمني وساعدني في الوصول إلى هذه النقطة".

وأضاف اللاعب البالغ عمره 20 عاماً: "متحمس لبدء هذا الفصل الجديد في إيطاليا وأتطلع إلى تقديم أفضل ما لدي مع الفريق. أريد أن أعرب عن امتناني للمدرب سيسك فابريغاس والإدارة على ثقتهم بي، وأعدكم بالعمل الجاد لتحقيق النجاح مع النادي وجعل الشعب العراقي فخوراً".

وأتم "شكراً لكم جميعاً على دعمكم المستمر".

تصنيفات

قصص قد تهمك