ناتشو يودع ريال مدريد بالدموع: هذا النادي علمني كيف أعيش

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يودع القائد ناتشو فيرنانديز - 24 يوليو 2024 - X/@theMadridZone
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يودع القائد ناتشو فيرنانديز - 24 يوليو 2024 - X/@theMadridZone
دبي-الشرق

نظم ريال مدريد حفل وداع لقائده ناتشو فيرنانديز الذي قرر مغادرة النادي الملكي بعد مسيرة امتدت لأكثر من 23 عاماً، وستكون وجهته المقبلة إلى نادي القادسية السعودي.

في المدينة الرياضية "فالديبيباس" حضر ناتشو مع عائلته، وحضرت إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز الذي بدا متأثراً برحيل ابن النادي الذي انضم إلى صفوفه في عام 2001.

عندما صعد ناتشو لإلقاء كلمةالوداع، كان يُغالب دموعه، وقال "لا أعرف ما إذا كان من الأفضل البكاء قبل البدء، إنه يوم مختلف وصعب وجميل وعاطفي، يمكنني أن أروي آلاف القصص، لكنني أفضّل أن أكون ممتناً لكل ما قدمتموه لي، لقد علمني ريال مدريد الفوز والخسارة، ولكن قبل كل شيء، علمني أن أعيش، شكراً".

وتابع ناتشو "أنا أتبع نفس المسار منذ 20 عاماً في اللعب والتدريب، أترك منزلي للوصول إلى المنزل الآخر والوصول إلى عائلتي، إنها أجمل نهاية تخيلتها، أن أكون قائداً ولاعباً مهماً، كما أن كان لي شرف رفع كأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة".

رسالة عاطفية للجماهير

ووجه ناتشو رسالة عاطفية لجماهير ريال مدريد، وقال: "أنا سعيد وسأبقى سعيداً، أشعر بأنني اللاعب الشاب الأكثر حظاً على الإطلاق منذ وصولي إلى هنا، شكراً جزيلاً للجماهير، التي أحبتني ودعمتني دائماً".

وأضاف: "أود أن يتذكرني مشجعو ريال مدريد كلاعب شاب قدم دائماً كل شيء من أجل هذا الشعار، والذي ضحى دائماً بحياته من أجل النادي وسيواصل القيام بذلك عن بعد".

قام ناتشو بالثناء على إدارة ريال مدريد وعلى رأسها فلورنتينو بيريز بقوله: "شكراً لانتظارك حتى أحسم مستقبلي، لن أنسى هذا أبداً".

وخاطب ناتشو زوجته: "شكراً لكِ على اهتمامك بي وتفهمكِ. شكرا قبل كل شيء على تكوين هذه العائلة العظيمة".

وقال ناتشو في رسالة خاصة لأبنائه "لا تقلقوا، ريال مدريد سيظل وطننا دائماً"، وهي الكلمات التي جعلتهم يذرفون الدموع. 

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك