لأسباب عائلية.. نجم برشلونة يرفض الرحيل ويتحدى يامال

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة يحتفل بعد التسجيل بمواجهة ريال بيتيس - 29 أبريل 2023 - AFP
البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة يحتفل بعد التسجيل بمواجهة ريال بيتيس - 29 أبريل 2023 - AFP
دبي-الشرق

يتمسك البرازيلي رافينيا بالبقاء مع برشلونة في الموسم الجديد، رغم تراجع أدواره في ظل تألق نجم إسبانيا الواعد لامين يامال. 

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، يوم الأربعاء، أن رافينيا أبلغ مسؤولي برشلونة قبل أشهرٍ أنه لن يرحل عن النادي في الانتقالات الصيفية، وسيستمر مع الفريق في الموسم الجديد. 

جذب رافينيا اهتمام أندية من الدوري السعودي وكذلك الدوري الإنجليزي لكنّه يرفض الرحيل عن برشلونة "لأسباب عائلية". وأضافت الصحيفة: "اللاعب وعائلته مستقرون في برشلونة ولا يفكرون في المغادرة حالياً". 

ويأمل رافينيا أن يُقنع المدرب الجديد هانزي فليك بقدرته على المشاركة بشكل منتظم مع الفريق في الموسم الجديد، حتى إذا تعاقد النادي مع الجناح الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو. 

كانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخراً أن برشلونة سيوافق على رحيل الجناح البرازيلي حال حصوله على عرضٍ بقيمة 50 مليون يورو، أقل 20 مليوناً من الرقم المحدد سابقاً، لكنّ اللاعب غير مهتم بالعروض القادمة من الشرق الأوسط أو من إنجلترا، حيث سبق له اللعب هناك مع فريق ليدز يونايتد. 

وفقاً لـ"سبورت" فإن فليك سعيد ببقاء اللاعب الذي سيزيد دون شك من قدرات الفريق الهجومية، وعلى النقيض من ذلك، يأمل إداريو برشلونة أن يعدل اللاعب عن موقفه ويوافق على أحد العروض حتى يوفر للنادي سيولة مالية تساعده على ضم لاعبين جدد. 

تصنيفات

قصص قد تهمك