لا جديد.. إصابة فاتي في تدريبات برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم برشلونة أنسو فاتي - AFP
مهاجم برشلونة أنسو فاتي - AFP
دبي-الشرق

أعلن برشلونة الإسباني إصابة مهاجمه الشاب أنسو فاتي في القدم خلال حصة تدريبية، اليوم الأربعاء. 

أضاف برشلونة في بيان رسمي: "سيخضع اللاعب لفحوصات طبية في برشلونة لتحديد حجم الإصابة. موعد عودته للملاعب سيتحدد خلال فترة التعافي". 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إصابة فاتي تعني أنه لن يسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض الجولة الإعدادية للموسم الجديد. 

وتابعت: "الإصابة جاءت في وقت غير مناسل لفاتي الذي أظهر حماسة كبيرة في التدريبات خلال الأيام الماضية، وبدا جاهزاً للتألق مرة أخرى، وإثبات أحقيته بارتداء القميص رقم 10 في كتالونيا". 

وأضافت: "الأمر الإيجابي الوحيد في الإصابة أنها في باطن القدم، وليست إصابة عضلية كما حدث للاعب مراراً في وقت سابق".

خاض فاتي (21 عاماً) الموسم الماضي معاراً إلى برايتون الإنجليزي، وبعد بداية قوية غاب فترة طويلة بسبب الإصابة وتراجعت أدواره مع الفريق الذي كان يقوده الإيطالي روبرو دي زيربي المنتقل مؤخراً إلى مارسيليا الفرنسي. 

ليونيل ميسي وأنسو فاتي
ليونيل ميسي وأنسو فاتي - الصفحة الرسمية لأنسو فاتي على فيسبوك

 مسيرة حافلة بالإصابات

كان فاتي، الذي بدأ رحلته مع الفريق الأول لبرشلونة وعمره 16 عاماً فقط، مرشحاً ليصبح أحد النجوم البارزين في الفريق الكتالوني، وقال كثيرون إن بإمكانه أن يصبح خليفة الأسطورة ليونيل ميسي. 

مسيرة اللاعب عرقلتها الإصابات بشكل كبير. وتعد إصابته في الركبة اليسرى في نوفمبر 2020، التي شهدت انتكاسة خلال برنامج التعافي، هى الأقوى في مسيرة اللاعب، حيث حرمته من 64 مباراة مع البارسا واستمر غيابه لأكثر من 300 يوم. 

في الموسم الماضي مع براتيون، تعرض فاتي لإصابة عضلية غاب بسببها عن الملاعب نحو شهرين ونصف.

تصنيفات

قصص قد تهمك