"يجب أن يحسم قراره".. غوارديولا يعلق على مفاوضات إيدرسون والاتحاد

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي في مواجهة توتنهام ضمن الدور الإنجليزي الممتاز - 14 مايو 2024 - REUTERS
البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي في مواجهة توتنهام ضمن الدور الإنجليزي الممتاز - 14 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

علّق بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي على مفاوضات حارس مرمى فريقه إيدرسون مع نادي الاتحاد السعودي.

إيدرسون ثاني لاعب من سيتي يرتبط اسمه ببطل النسخة قبل الماضية من دوري روشن السعودي بعد البلجيكي كيفين دي بروين. وأكد غوارديولا في وقت سابق أن دي بروين مستمر مع الفريق في الموسم الجديد.

بسؤاله عن مفاوضات الحارس البرازيلي مع الاتحاد، وهل سيرحل عن مانشستر سيتي، أجاب غوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "لا أعلم. يجب عليه أن يتخذ القرار". 

وتابع: "بالتأكيد، أتمنى بقاءه معنا لكنّ الأمر يعتمد على الأندية الأخرى. لا أعرف الوضع حالياً. لم تكن هناك اتصالات خلال الأيام الماضية. سيستمر معنا في التدريبات، وسنرى ماذا سيحدث حتى نهاية نافذة الانتقالات". 

وأفادت تقارير صحفية أن الاتحاد عرض 30 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة.

بدأ سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، استعداداته للموسم الجديد بمواجهة سيلتيك يوم الثلاثاء، وخسر أمام الفريق الاسكتلندي (4-3).

ماذا قدم إيدرسون مع مانشستر سيتي منذ انضمامه للفريق؟

انضم الحارس، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ31 الشهر المقبل، إلى سيتي في الميركاتو الصيفي عام 2017 قادماً من بنفيكا البرتغالي. 

منذ انتقاله إلى الفريق السماوي أصبح الاختيار الأول للمدرب غوارديولا في حراسة المرمى. وعلى مدار السبع مواسم الماضية شارك إيدرسون في 332 مباراة مع سيتي منها 250 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توج بالدوري الإنجليزي 6 مرات آخرها الموسم الماضي، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة. بالإضافة إلى لقبين في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، و4 ألقاب في كأس الرابطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك