وزارة الشباب والرياضة المصرية تُنهي خلاف شهد سعيد وجنة عليوة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لحظة إنهاء الخلاف بين المصريتين شهد سعيد وجنة عليوة- 23 يوليو 2024 - X/@FilGoal
لحظة إنهاء الخلاف بين المصريتين شهد سعيد وجنة عليوة- 23 يوليو 2024 - X/@FilGoal
القاهرة-وكالة أنباء العالم العربي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية اليوم الثلاثاء، إنهاء الخلاف بين متسابقتي الدراجات شهد سعيد وجنة عليوة بعد جدل إعلامي كبير نتج عنه حرمان الأولى من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

يرجع الخلاف الحاد بين اللاعبتين إلى شهر أبريل الماضي، حيث أظهر فيديو قيام شهد سعيد بدفع جنة عليوة خلال الردهات الأخيرة من سباق محلي على طريق سريع بمدينة السويس.

وبدا كأن شهد سعيد تعمدت إيذاء منافستها ليتم معاقبتها من قبل الاتحاد المصري للدراجات بالإيقاف لمدة عام على المستوى المحلي.

لكن الاتحاد المصري وشهد تعرضا لهجوم عنيف بعد جلسة تصوير للمتسابقة بملابس البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد القادمة، وسط مطالبات بمنعها من السفر إلى باريس.

وبعد جدل ومقابلات إعلامية عديدة، قررت اللجنة الأولمبية المصرية حرمان شهد من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في العاصمة الفرنسية، وقالت شهد إنها ستعزل اللعبة بأكملها/

وعملت وزارة الرياضة المصرية على الصلح بين اللاعبتين ونسيان ما حدث، وفتح صفحة جديدة.

وقامت الوزارة بنشر عدة صور لشهد وجنة خلال عناقهما في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقالت الوزارة في بيانها إن أشرف صبحي عقد لقاء مجمعاً بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية للصلح بين شهد وجنة، وإنهاء أي خلافات وسط عدد من أفراد أسرتي اللاعبتين.

ولا يزال اسم شهد ضمن البعثة المصرية على موقع اللجنة الأولمبية الدولية، لكن مصر أكدت عدم سفر المتسابقة إلى باريس لخوض أي منافسات لتهدئة الرأي العام ضد اللاعبة والاتحاد المصري للدراجات.

تصنيفات

قصص قد تهمك