محمود الخطيب: الفوز على بيراميدز غير كافٍ لحسم الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب - ahly/web
رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب - ahly/web
دبي-- الشرق

أكد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أن فوز فريقه على بيراميدز "ذهاباً وإياباً" لا يعني انتهاء المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2023، مشيراً إلى أن الكرة لا تزال في الملعب، فلا يجب أن يعتمد الأهلي على تلك النتيجة، ويواصل حصد النقاط خلال الجولات المتبقية.

ولدى الأهلي 3 مباريات أقل من بيراميدز، كانت أجلت له بسبب عدة أحداث مثل بكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا، وفي جعبة الفريق 66 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الأول، ما يعني أنه بحاجة لفوز واحد من الثلاث مباريات لضمان التصدر ومن ثم التتويج.

وجاء الفوز الثاني للأهلي على بيراميدز في ملعب الأخير الدفاع الجوي ليلة أمس الاثنين بهدف وسام أبو علي، رغم أن صاحب الأرض قرر رفع أسعار التذاكر بشكل قياسي لا سابق له، حتى أن سعر تذكرة الدرجة الأولى بلغ 2000 جنيه مصري (حوالي 41.5 دولار) بينما في المعتاد يكون سعرها حوالي 250 جنيه.

وبلغ سعر تذكرة الدرجة الثالثة 200 جنيه بدلاً من 75، ونفدت تذاكر الأهلي سريعا، قبل أن تعلن إدارة النادي منح المشجعين قيمة تذاكر الدرجة الثالثة في لقطة حظيت بإشادة كبيرة من الجماهير والعديد من وسائل الإعلام. 

وقال محمود الخطيب في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي "أود أن أشكر مشجعي الأهلي لضربهم المثل في التضحية، هذه الجماهير الوفية تضرب المثل ولا تزال في الإخلاص من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أي صعوبات أو تحديات وهو ما تقوم به حاليا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري".

أضاف "مساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء".

 

وحقق الأهلي الفوز 15 على التوالي في الدوري، لكنه لا يزال يحتاج إلى المزيد، مع بقاء ثماني مباريات على نهاية الموسم الشهر المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك