ليفربول يحصل على "سلاح سري" لإبرام الصفقة الأبرز في الميركاتو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول آرني سلوت في مقر تدريبات الفريق - 5 يوليو 2024 - ٌReuters
مدرب ليفربول آرني سلوت في مقر تدريبات الفريق - 5 يوليو 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

لا يزال مدرب ليفربول الجديد، آرني سلوت، يتطلع إلى إجراء أول تعاقد له منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزي، لكنه حصل على "سلاح سري" في طاقمه التدريبي يمنحه ميزة في إبرام صفقة الفريق الأبرز في الميركاتو.

بحسب صحيفة "ميرور"، فإن قرار آرني سلوت بالاستعانة بجون هيتينغا كمدرب مساعد منح ليفربول ميزة في سعيه للتعاقد مع محمد قدوس.

وقد ظهر قدوس كهدف للنادي الإنجليزي، بعد أن تألق المهاجم مع وست هام الموسم الماضي، على الرغم من موسم فريقه الصعب في العام الأخير لديفيد مويز كمدرب.

أرقام وإحصائيات محمد قدوس مع وست هام

وسجل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً 14 هدفاً وقدم ستة تمريرات حاسمة في جميع المسابقات للفريق الإنجليزي، بعد انتقاله من أياكس. وعلى الرغم من أنه أمضى عاماً واحداً في الفريق حتى الآن، وما زال أمامه أربع سنوات أخرى على عقده، فقد ربطت تقارير قدوس بالانتقال إلى ملعب آنفيلد.

سيحتاج الريدز في تلك الحالة إلى دفع الشرط الجزائي الخاص بعقده والذي يبلغ 85 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي قد يستخدم الفريق هيتينغا لإغرائه بالانضمام. تم تعيين نجم إيفرتون السابق ضمن طاقم تدريب سلوت الأسبوع الماضي.

وأمضى هيتينغا الموسم الماضي مساعداً لمويز ومع قدوس في وست هام. قضى المدرب الهولندي البالغ من العمر 40 عاماً أيضًا بعض الوقت مع أياكس، خلال فترة وجود قدوس في أمستردام.

وقال عنه الدولي الغاني سابقاً: "شعرت أنني بحالة جيدة جداً تحت قيادة هيتينغا. إنه أفضل مدرب حظيت به في أياكس. بصرف النظر عن الجانب التدريبي، لدي احترمه جداً من حيث المعايير والقيم. أنا شخصياً كنت سأحب العمل معه لفترة أطول".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك